منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“سيتي إيدج للتطوير” تبدأ التسويق لمشروعاتها فى “لندن” بحفل فى السفارة


بدأت شركة سيتى إيدج للتطوير العقارى التسويق لمشروعاتها فى العاصمة البريطانية لندن عبر المشاركة فى معرض “عقارات مصر” فى الفترة بين 24 و26 نوفمبر الجارى برعاية الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء ووزير الإسكان.

ونظمت الشركة حفل استقبال بالسفارة المصرية بلندن برعاية طارق عادل سفير مصر في بريطانيا وحضور مجموعة من الشخصيات العامة، تقدمتهم نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، ووفد من وزارة الإسكان، وعدد من سفراء الدول العربية، ورجال الدولة، وكبار رجال الأعمال والمستثمرين البريطانيين والمصريين والعرب المقيمين في المملكة المتحدة بجانب عدد كبير من الإعلاميين والصحفيين البريطانيين المهتمين بالقطاع العقاري.

ويستهدف المعرض منح فرصة لمطورى العقارات المصريين أن يعرضوا مشروعاتهم أمام المستثمرين الأجانب، والتسويق للعقارات المصرية في الخارج وفتح أفق جديدة لتصدير العقارات المصرية لأسواق جديدة.

أشاد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء ووزير الإسكان بالإنجازات التي حققها الاقتصاد المصري في الأربع سنوات الماضية وتخطي العديد من التحديات وتحويلها الى فرص استثمارية وتوفير مناخ متميز للاستثمار الأجنبي المباشر في البلاد.

وأضاف أن قطاع العقارات يشهد طفرة كبيرة في المرحلة الحالية بما في ذلك إنشاء العديد من المشاريع السكنية والتنموية.

كانت شركة سيتي إيدج عرضت خلال الحفل فيلما يوضح المشروعات العمرانية والسياحية التي نفذتها الحكومة المصرية خلال الفترة الماضية لتحفيز الاستثمارات الأجنبية في مصر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/11/24/1154543