منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“غزل المحلة” يخاطب “الشباب والرياضة” لاختيار استشاري لمشروع الاستثمار الرياضي


خاطب مجلس إدارة نادي غزل المحلة، وزارة الشباب والرياضة، لاختيار مكتب استشاري أو خبير تسويق رياضي، يعمل مع إدارة النادي على اعداد الملف الخاص بمشروع الاستثمار الرياضي بالنادي.

وقال مجدي الألفي، عضو مجلس إدارة نادي غزل المحلة، لـ”البورصة”، إن إدارة النادي، تنتظر رد وزارة الشباب والرياضة على طلبها، باختيار مكتب استشاري أو خبير تسويق رياضي لاعداد الملف الخاص بالاستثمار الرياضي، لعدم سابق خبرة المجلس في التعامل مع مثل هذا النوع من الملفات.

وأضاف، أن إدارة غزل المحلة حتى الآن لم تتخذ أي خطوات تخص ملف الاستثمار الرياضي، حرصا منها على أن يكون التحرك بشكل قانوني، وتحت مظلة وزارة الشباب والرياضة.

وأوضح الألفي، إن النادي تلقى عدة عروض لبيع الحقوق التجارية لفريق الكرة، ويعكف حاليا على دراستها لاختيار الأفضل من بينها.

وكانت وزارة الشباب والرياضة، قد طلبت من إدارة غزل المحلة الاستعانة بمكتب استشاري أو خبير تسويق رياضي، لتجهيز ملف جديد لطرح منشآت النادي للاستثمار في القطاع الخاص.

وتعتزم إدارة غزل المحلة أن يكون الطرح بنظام حق الانتفاع وليس الشراكة، كى يحتفظ النادى بأصوله التي تضم 4 ملاعب لكرة القدم منها ملعب دولى، وملاعب كرة اليد والطائرة والسلة والتنس والهوكى، وملاعب التدريب ونادى الرماية والكشافة وحمام السباحة بكل مرافقه، بالإضافة للقاعات والصالات الرياضية ومبنى السينما الصيفى وحدائق وكافيهات ومطاعم نادى الموظفين.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/11/25/1154556