منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



“الشفا جرين” تستورد منتجات بـ 5 ملايين جنيه العام المقبل


تستهدف شركة “الشفا جرين فارما”، للتغذية العلاجية ومستحضرات التجميل، تحقيق حجم استيراد بقيمة 5 ملايين جنيه، خلال العام المقبل، و2 مليون جنيه بنهاية العام الجاري.

قال أحمد فرحات، مدير شركة الشفا جرين فارما، إن الشركة تستهدف طرح 16 منتجا في السوق المحلي العام المقبل، بعد حصولها علي موافقة وزارة الصحة، فضلا عن الحصول علي شهادات من المركز الأعلى للبحوث.

وأضاف فرحات في تصريح لـ”البورصة”، أن الشركة تستهدف خلال العام المقبل تصدير منتجاتها لدول الخليج (الإمارات والسعودية والكويت).

تابع أن الشركة تستخدم مواد خام من الخارج ويتمثل في بورد حليب الإبل من الإمارات وخشب اراك (السواك) من السعودية والزعفران من أسبانيا وإيران، بينما تستخدم مواد خام محلية من سيوة وسيناء.

وقال مدير الشركة إن أهم المنتجات المطروحة خلال العام الجاري ثلاثة منتجات شاي التين والزيتون (بالزعفران والأعشاب)، وزيت الزيتون البكر بالأعشاب وقهوة نواة التمر بالبارلى ويحتوي المنتج الأول على أوراق التين والزعفران والزنجبيل والرمان والبابونج وعشبة القمح الأخضر والريحان والشمر والحبة السوداء والزعتر والروزمارى والقرنفل.

وتابع أن فائدة المنتج تكمن في علاج لضبط السكر والضغط والكوليسترول، يساهم في تنشيط الدورة الدموية، ومقاومة الإجهاد العضلى والعصبى، يساهم في الإحساس بالشبع وزيادة معدل حرق الدهون، بالإضافة إلى تجديد خلايا الجسم وتنقيه من السموم والمحافظة على الكبد والكلى.

وأوضح أن المنتج الثانى له 3 استخدامات للجلد لتغذية وتلطيف البشرة فيستعمل في حالات الإكزيما الدهنية والحساسة والصدفية والبهاق والثعلبة، وثانيًا يساهم في تغذية الشعر وتكثيفه وتطويله، ثالثا يساهم في إرخاء عضلات الجسم وتحسين الدورة الدموية.

وأضاف أن هناك ثلاث أنواع للمنتج الثالث بدون كافيين وكافيين أقل وكافيين أقل بحليب الإبل وبدون كافيين بحليب الإبل.

كتبت : آية نصر

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/11/25/1154576