منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“كليوباترا” تطلق مبادرة توفير الخدمات الصحية للمناطق الأكثر احتياجًا


أطلقت شركة “مستشفى كليوباترا” مبادرة “Cleopatra Impact”، لتوفير خدمات الرعاية الصحية الأولية بأسعار مدعمة للمناطق الأكثر احتياجاً في مصر.

وقالت الشركة إن المرحلة الأولى من المبادرة تتضمن إنشاء 4 وحدات للرعاية الصحية الأولية، والتي ستوفر عند اكتمالها خدمات الرعاية الصحية في المناطق الريفية والأحياء الفقيرة في القاهرة الكبرى.

وأعلنت “كليوباترا”، منذ شهور، أنها بصدد دراسة العديد من الفرص الاستثمارية في القطاع الطبي، بينها مستشفى الكاتب بعد توقف صفقة الاستحواذ على مستشفى “النزهة”.

وكانت الرقابة المالية، رفضت نشر عرض الشراء الإجبارى المقدم من كليوباترا للاستحواذ على 100% من أسهم مستشفى النزهة، في ضوء مواد قانون سوق المال، ومراعاة مصالح الشركة المستهدفة بالعرض، وعدم المساس بأي منها وممارسة أنشطتها.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


One response to ““كليوباترا” تطلق مبادرة توفير الخدمات الصحية للمناطق الأكثر احتياجًا

  1. اسمي مشود جورديك. كنت أتصفح الإنترنت وعثرت على قرض JOSE Luis في النشر والذي يقول إن شركة القروض تمنح عامة الناس قرضًا بسعر فائدة منخفض جدًا.
    لذلك ، اتصلت بالشركة عبر بريدها الإلكتروني: joseluisloans@gmail.com
    التي تقدمت بطلب للحصول على قرض بمبلغ 22000 دولار لمدة عامين. ردت علي الشركة وأرسلت إليّ جميع شروط شركتها التي قرأتها ووافقت عليها. بعد الموافقة على طلب القرض الخاص بي ، تلقيت إشعارًا من البنك الذي أتعامل معه يفيد بأن حسابي المصرفي يفيد بأن 22000 دولار تم تحويلها إلى روبية ، وانتهيت من سداد القرض في 18 ديسمبر قبل بدء تفشي كورونا.
    لذا ، أود أن أغتنم هذه الفرصة لإرسال رسالة إلى كل شخص يبحث عن مُقرض خاص موثوق به على الإنترنت للتقدم بطلب للحصول على قرض jose luis عبر البريد الإلكتروني: الحساب (joseluisloans@gmail.com)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2018/11/25/1154969