منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





طرح 19 مركز شباب للاستثمار بالشراكة مع القطاع الخاص


أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن طرح 19 مركز شباب للاستثمار بالشراكة مع القطاع الخاص، بالقاهرة والجيزة والقليوبية.

وتنفذ وزارة الشباب والرياضة، خطة لطرح مراكز الشباب للاستثمار بالقطاع الخاص بنظام حق الانتفاع، لمدة تتراوح بين 5 إلى 9 سنوات، على أن يقوم المستثمر بالحصول على أرض فضاء في مراكز الشباب، ويتحمل تكلفة انشاء المشروع ويدفع قيمة ايجارية طوال مدة حق الانتفاع،على أن تعود المنشأة للوزارة بعد نهاية حق المدة.

وقال مصدر حكومي لـ”البورصة”، إن وزارة الشباب والرياضة وافقت طرح 17 مركز شباب بالقاهرة للاستثمار بنظام حق الانتفاع بالشراكة مع القطاع الخاص، وذلك لإنشاء حمامات للسباحة.

وأضاف، إن هذا المشروع سيكون في مراكز شباب الحي العاشر ومكرم عبيد ومدينة نصر وحلمية الزيتون ومنشية التحرير والسلام ثالث والنهضة بالسلام والأندلسية ومنشأة ناصر والخالدين ونور المقدم وصقر قريش وزهراء المعادي وطرة الأسمنت ونهضة شرق حلوان والمعصرة والساحل.

وذكر المصدر، أنه تمت الموافقة كذلك على طرح مركز شباب إمبابة بالجيزة، على أن يقام فيه حمام سباحة وصالة لياقة بدنية للسيدات واستغلال المساحات الفضاء بملحق النادي لانشاء صالات رياضية، مع تطوير صالة اللياقة البدنية الخاصة بالرجال.

وأشار المصدر إلى أنه تم تطوير ملعب الكرة التابع لمركز شباب الخيارية بمحافظة الدقهلية، وسيتم طرح مشروع إنشاء حمام سباحة به على القطاع الخاص.

وتستهدف وزارة الشباب والرياضة من المشروع استغلال الاراضي غير المستغلة في اصولها بمراكز الشباب بغرض تطويرها واقامة منشآت عليها، وتحويلها إلى هيئات اقتصادية هادفة للربح بالتعاون مع القطاع الخاص.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/11/26/1155331