منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“طرق بورسعيد” تُنهي أعمال مرافق بمشروعات سكنية خلال شهرين


تعتزم مديرية الطرق والنقل بمحافظة بورسعيد الانتهاء من أعمال مرافق بمشروعات سكنية خلال شهرين.

قالت المهندسة ابتسام القشاوى، مدير مديرية الطرق والنقل بالمحافظة، لـ “لوجستيك” إنه من المقرر الانتهاء من أعمال المرافق بأحياء “بروتكس، وخان الخليلي، والضواحي”، منهم إدخال المرافق بـ26 عمارة بحي الضواحي، بالإضافة إلى 44 عمارة بقرية النورس جنوب بورسعيد، و120 عمارة إسكان اجتماعي.

وأضافت أن تكلفة الخطة الاستثمارية للمديرية خلال العام الجاري تبلغ نحو 40 مليون جنيه، وتستهدف صيانة ورفع كفاءة مدخل محمد على من منفذ الرسوة بتكلفة 16.5 مليون جنيه، بالإضافة إلى أعمال المرافق بأحياء “الجنوب، والمناخ، وبورفؤاد، والزهور”، لافتة إلى أنه حتى الآن لم تطلب المديرية اعتمادات إضافية خلال العام الجاري .

وصدق اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، على رصف 3 طرق إنشائية بمناطق سكنية بتكلفة إجمالية تبلغ 43 مليون جنيه، ومنها رصف وإنشاء طرق بنحو 15 مليون جنيه بأرض تقسيم بروتكس بحى الضواحى، ورفع كفاءة الطرق بمنطقة فاطمة الزهراء بتكلفة 18 مليون جنيه، ومنطقة خان الخليلى بحى المناخ بتكلفة 10 ملايين جنيه.

وأشارت إلى أن جهاز التعمير خصص 26 مليون جنيه؛ لرفع كفاءة محور شارع مصطفى كامل الذى يربط من باب ميناء بورسعيد وحتى مدخل منفذ محور 30 يونيو، ويعمل على تقليل المسافة بين بورسعيد والقاهرة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/11/27/1155337