منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






%40 نمواً فى حجم أعمال “راية للنظم” خلال 2018


تستهدف شركة “راية للنظم” نمواً فى حجم أعمالها بنسبة 40%، وقال هشام عبدالرسول، الرئيس التنفيذى لشركة “راية للنظم”، إن المشاركة فى 2018 Cairo ICT لحرصهم الدائم على التواجد فى الأحداث والفعاليات المهمة الخاصة بتكنولوجيا المعلومات لعرض كل ما هو جديد.

أضاف عبدالرسول، أن شركة راية للنظم نفذت العديد من المشروعات خلال العام الحالى فى السوق المصرى، كنتيجة طبيعية لحجم الشركة وإمكاناتها التنافسية وكوادرها البشرية المدربة على أعلى مستوى احترافى.

وأوضح: توفر شركة راية للنظم هذا العام من خلال المعرض العديد من الحلول، والتى يطرح بعضها للمرة الأولى فى السوق المصرى مثل Automated Teller Safe (ATS) وMulti-Function Kiosks وRoving Teller وBiometrics Verification وتساهم هذه الحلول فى تطوير طرق العمل وحصول العملاء على الخدمات البنكية بطرق سهلة، سريعة وآمنة.

وأكد عبدالرسول على حرص شركه راية للنظم على تقديم أحدث برامج وتطبيقات التحول الرقمى التى يمكن من خلالها لجميع قطاعات الشركات والمؤسسات العملاقة تحسين مستوى إنتاجيتها بما يعود بالفائدة على جميع القطاعات، ومن هذا المنطلق ركزت الشركة على تنفيذ وتطبيق جميع الحلول الماليه والمشتريات والموارد البشرية وخدمة العملاء فى أكبر الشركات والبنوك فى منطقة الشرق الأوسط.

وكان للنجاحات المستمرة فى تسليم هذه التطبيقات المردود الإيجابى فى إعادة الثقة فى الشركات المصرية فى هذا المجال، مما ترتب عليه فوز الشركة بمزيد من المشروعات في العديد من الدول العربية باستثمارات تتعدى 70 مليون جنيه خلال العام الحالى 2018، كما تسعى الشركة لزيادة حجم الاستثمارات فى هذا المجال بما يتراوح بين 40 و50% ليتعدى حاجز 100 مليون جنيه العام القادم 2019.

وفيما يتعلق بحلول البنية التحتية لشركات الاتصالات، نجحت شركة راية للنظم فى زيادة مبيعاتها لحلول الاتصالات وشبكات المحمول بقيم تتجاوز 9 ملايين دولار، وتتضمن هذه الحلول تحديث البنية التحتية لأحد مشغلى المحمول في العديد من المواقع بأحدث تكنولوجيا الشبكات (SDN)، بالإضافة لعمل توسعة شاملة لأحد المشغلين فى البنية التحتية للإنترنت الثابت بقيمة 3 ملايين دولار.

كما فازت شركة راية بمشروع بناء وتحديث حلول الاتصالات والبنية التحتية لأحدث قاعات المؤتمرات بقيمة 3 ملايين دولار هذا بالإضافة لتقديم أحداث خدمات الحوسبة لمشغلى الاتصالات التى تسهم فى توفير نفقات تشغيل الشبكة وتقديم حلول جديدة بتقنية عالية وأفضل أسعار للعملاء.

وعن استراتيجية الشركة خلال العام الحالى، أوضح الرئيس التنفيذى لشركة راية للنظم: “أن راية من الشركات العملاقة فى المنطقة ومستمرة فى استراتيجيتها التى بدأتها منذ بداية العام الماضى، وتتوقع تحقيق نمو يفوق 40% فى أعمال الشركة، مقارنة بـ 2017، ويأتى ذلك اعتماداً على تنامى حجم استثماراتها فى السوق المصرى والأسواق الخارجية وما تمتلكه الشركة من خبرات وموارد بشرية ذات قدرة تنافسية عالية، مما ساعد على إنجاز العديد من المشروعات العملاقة وتحقيق أعلى المبيعات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/11/27/1155571