منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“باركو” للشاشات الذكية تستعرض حلولها بمعرض Cairo Ict 2018


“عيتاني”: “العاصمة الإدارية” وبنكا “مصر” و”الأهلى” أبرز عملائنا

في مشاركتها الرابعة على التوالي في معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2018، استعرضت شركة “باركو” التكنولوجية العالمية بالتعاون مع شركة Intertech Vision Middle East، شاشات UniSee الجدارية المتطورة لأول مرة في مصر.

تقام الدورة الثانية والعشرين من معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بين 25 – 28 نوفمبر الجاري تحت رعاية عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية.
ويعد المعرض السنوي حدثاً دولياً يعنى بقطاعات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تشارك فيه أكثر من 500 شركة من 16 دولة حول العالم.

وتستعرض “باركو” وIntertech Vision Middle East في جناحهما المشترك، في مركز مصر للمعارض الدولية، منتجات منوعة مثل حلول العروض التشاركية ClickShare CSE-800 وCSE-200.

وتقدم شاشات UniSee الجدارية من باركو أداء متطور إذ صممت خصيصاً لمساحات مثل غرف الاجتماعات الفاخرة، والردهات، وصالات الاستقبال، والمراكز وغرف التحكم.

وتم تصميم شاشات UniSee الجدارية من باركو بناءً على منصة نموذجية تستخدم ألواح العرض البلوري السائل (LCM) التي يتم إنتاجها في شركة باركو.

وتشمل محفظة باركو المتنامية في مصر عملاء مرموقين مثل، العاصمة الإدارية الجديدة، وبنك مصر، والبنك الأهلي المصري، وقناة “إم بي سي مصر”، ووزارة الداخلية.

وشهدت الشركة نمواً مضاعفاً في مصر خلال الأعوام الخمسة الماضية، ومن المقرر أن تصبح القاهرة مقراً لأكبر حائط جداري لشاشات UniSee قريباً في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وبهذه المناسبة، قال رمزي عيتاني، نائب رئيس باركو لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “تشهد مصر تنمية واسعة النطاق تدفع وتيرة النمو في قطاع تكنولوجيا المعلومات للشركات والمؤسسات، ونحن نعتبر مصر سوقاً مهمة جداً لنمو باركو في المنطقة، وتأتي مشاركتنا في معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالتعاون مع شركة Intertech Vision ME، استمراراً لجهود تعزيز حضورنا وحصتنا في السوق.

وأضاف: “نتطلع إلى المشاركة في الدورة القادمة من المعرض الذي يساعدنا بلا شك على استعراض حلولنا التكنولوجية المبتكرة للأعمال أمام شريحة واسعة من أصحاب المصلحة المستهدفين”.

يذكر أن مصر حققت نمواً اقتصادياً إجمالياً بلغ 5.2%، ومن المتوقع أن يتوسع قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وحده في مصر بنسبة 14% في العام الحالي، وذلك مقارنة بأكبر معدل نمو حققه هذا القطاع في البلاد بنسبة 12.5% في عام 2017.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2018/11/27/1155767