منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




«أويل آند جاز» تعقد مؤتمراً لمناقشة مناخ الاستثمار بقطاع البترول


تعقد شركة إيجيبت أويل آند جاز المؤتمر الثانى لها تحت عنوان Operational Excellence Convention، فى الثانى من ديسمبر المقبل فى منتجع سكاى ريزورت بالتجمع الخامس.

ويقام المؤتمر تحت رعاية المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، ويضم ورش عمل وحلقات نقاش مفتوحة مع رؤساء مجالس إدارات كبرى شركات البترول الخاصة والحكومية والمشتركة فى مصر والشرق الأوسط. ويُعقد المؤتمر على مدى ثلاثة أيام؛ لمناقشة عدد من الملفات بقطاع البترول، ومنها بناء مناخ استثمارى مستدام وتحديث وتطوير الشركات المشتركة واتفاقيات الخدمة للحقول.

وقال محمد فؤاد، رئيس مجلس إدارة إيجيبت أويل آند جاز، إنَّ «البترول والغاز من أكثر القطاعات الواعدة فى مصر وإحدى الركائز الأساسية لاقتصادنا اليوم”.

وأشار إلى أن وزارة البترول تعمل فى جميع الاتجاهات لتعزيز القطاع والتغلب على جميع التحديات.

وأضاف أن «إعلان مصر إيقاف استيراد الغاز الطبيعى المسال فى سبتمبر الماضى جاء نتيجة جهود الحكومة لتنمية القطاع».

ومنذ انطلاق خطة الإصلاح الاقتصادى فى مصر، ركزت الحكومة اهتمامها على مصدرين رئيسيين وهما الثروة البترولية والطاقة لتتمكن من الوصول إلى استراتيجيتها للتنمية المستدامة لعام 2030.

ويهدف هذا الملتقى إلى تقديم فكر متطور للنهوض بقطاع البترول فى مصر، وإعداد توصيات لتطوير القطاع بالإضافة إلى بلورة اقتراحات للتغلب على تحديات التنمية. وستتم مناقشة العديد من القضايا والحلول التكنولوجية التى تخص القطاع وسبل دمجها على أرض الواقع.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: قطاع البترول

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/12/01/1156931