منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“علامكو” تستثمر 400 مليون جنيه فى منطقة بيت الوطن بـ”القاهرة الجديدة”


أبوعرب : الشركة تستهدف زيادة محفظتها العقارية شرق القاهرة 

تستثمر شركة علامكو العقارية 400 مليون جنيه بمنطقة بيت الوطن فى مدينة القاهرة الجديدة وتتبنى الشركة خطة تنموية العام المقبل عبر التوسع فى تنمية مشروعات عقارية جديدة.

قال ممدوح أبوعرب رئيس الشركة، إن “علامكو” تطور مجموعة من المشروعات فى منطقة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة.

أوضح أن الشركة تخطط لزيادة استثماراتها فى منطقة بيت الوطن فى ظل الطلب المتزايد عليها والفرص الاستثمارية بها من خلال ضم مساحات جديدة لمحفظتها من الأراضى لتصل إلى 30 مشروعاً بإجمالى استثمارات نحو 400 مليون جنيه وتخطط الشركة لزيادة محفظتها العقارية من المشروعات بمنطقة شرق القاهرة خلال الفترة المقبلة.

أضاف أبوعرب، أن الشركة بدأت نشاطها فى 2007 وطورت خلال تلك الفترة مجموعة من المشروعات وسلمت عدداً كبيراً من الوحدات للعملاء فى مناطق الاندلس والنرجس واللوتس بالقاهرة الجديدة إلى جانب مشروعات أخرى تحت الإنشاء.

أشار إلى أن التسويق الخارجى أهم وسائل الشركة لبيع وحداتها وتستحوذ على نسبة كبيرة من إجمالى المبيعات وتخطط للتوسع فى الترويج بالخارج خاصة عبر المعارض العقارية وتركز على منطقة الخليج.

لفت إلى أهمية فتح المجال أمام تصدير العقارات مثلما فعل عدد من الدول منها الإمارات وتركيا وقبرص والذي يشكل لها موردا ضخما ويؤدي إلى زيادة العملة الصعبة فى البلاد، وهذه الخطوة ستفتح المجال لتصريف العقارات الراكدة، بعد ارتفاع الأسعار.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: بيت الوطن

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/12/11/1160390