منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






10 شركات هندية تشارك فى معرض «أوتوتك» لقطع غيار السيارات


يعتزم وفد هندى من مجلس ترويج الصادرات الهندية المشاركة فى معرض أوتوتك 2018 لقطع غيار السيارات.

وقالت السفارة الهندية بالقاهرة، إنَّ 10 شركات هندية متخصصة فى قطع غيار السيارات تخطط للمشاركة فى معرض أوتوتك الذى سيعقد فى مركز القاهرة الدولى للمؤتمرات فى الفترة من 14 إلى 16 ديسمبر 2018.

أضافت السفارة، فى بيان، أن الشركات الهندية ستعمل على استكشاف الفرص فى السوق المصرى وأسواق شمال أفريقيا وتحديد مجالات التعاون المتبادل وعرض إمكانات شركات تصنيع المعدات الأصلية فى الهند.

وتنطلق فعاليات الدورة الخامسة والعشرين لمعرض أوتوتك، الجمعة المقبلة؛ حيث يعد أكبر معرض دولى متخصص فى خدمات ما بعد البيع للسيارات والصناعات المغذية وقطع غيار السيارات والإكسسوارات ومعدات مراكز الصيانة والورش.

وتشهد الدورة الحالية لمعرض أوتوتك مشاركة أكثر من 300 شركة عارضة محلية ودولية؛ حيث تعمل على توفير حلول شاملة لكل ما هو متعلق بخدمات ما بعد البيع للسيارات.

ويهدف أوتوتك إلى ربط المتخصصين فى قطاع السيارات مع الشركات الرائدة فى العالم فى هذه الصناعة للمساعدة فى تنمية أعمالهم وتزويدهم بفرصة للقاء والتواصل.

أوضحت السفارة الهندية، أن مصر أحد أهم الشركاء التجاريين التقليديين للهند فى القارة الأفريقية؛ حيث بلغت قيمة التجارة الثنائية بين الهند ومصر 3.68 مليار دولار خلال العام 2017 – 2018.

وتحتل الهند المرتبة العاشرة بين الشركاء التجاريين لمصر وهى تمثل 7 أكبر مستورد للسلع المصرية فيما تحتل المرتبة الحادية عشرة بين أكبر الدول المصدرة لمصر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/12/12/1161275