منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




1.25 مليار جنيه مبيعات “الإسكندرية للزيوت” خلال 4 أشهر


عبدالوهاب: نستهدف زيادة المبيعات إلى 3 مليارات جنيه بنهاية العام المالى الحالى

حققت شركة “الإسكندرية للزيوت والصابون” مبيعات بنحو 1.25 مليار جنيه خلال الشهور الأربع الأولى من العام المالى الحالى، وتسعى للوصول بإجمالى المبيعات إلى 3 مليارات جنيه بنهاية العام المالى الحالى.

قال أحمد عبدالوهاب رئيس مجلس إدارة شركة الإسكندرية للزيوت والصابون، إن إجمالى مبيعات الشركة خلال العام المالى الماضى بلغت 2.750 مليار جنيه.

أشار إلى أن الشركة تمتلك 6 مصانع من بينها 4 لإنتاج الزيوت بطاقة إنتاجية 12 ألف طن سنوياً يتم توريد 90 % منها إلى البطاقات التموينية، كما تنتج الشركة 12 ألف طن أيضاً من الصابون والمنظفات، تسعى لزيادتها إلى 18 ألف طن بنهاية العام المالى الحالى.

لفت عبدالوهاب إلى أن، إجمالى صادرات الشركة من الصابون والمنظفات خلال العام المالى الماضى بلغ 1000 طن بقيمة 30 مليون جنيه، بينما تستهدف الشركة تصدير 1500 طن العام الحالى بنمو 50% موضحاً أن أبرز الأسواق التى يتم التصدير إليها “المغرب وتركيا وإيرلندا وبعض الدول العربية.

أشار عبدالوهاب إلى أن “الإسكندرية للزيوت” لديها 6 مصانع، من بينها 4 مصانع بمحافظة الإسكندرية، ومصنع بكفر الزيات، وآخر فى كفر الشيخ، وهى تنتج الزيوت والمنظفات والأعلاف وبعض المواد الأولية، التى تدخل فى صناعة المنظفات سليكات الكاليسوم والبوتاسيم.

وتأسست شركة الإسكندرية للزيوت والصابون عام 1963، وهى إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/12/18/1162438