منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“الصغير” : تطوير 800 مكتب بريد في 2018


قال عصام الصغير، رئيس الهيئة القومية للبريد إن الهيئة انتهت من تحديث 800 مكتب بريدي فى 2018 وهو ما يتجاوز الرقم المستهدف خلال العام.

أضاف لـ”البورصة” أن الهيئة مستمرة في خطط التطوير والنمذجة في 2019، مبيناً أنه جار تحديد عدد المكاتب المقرر نمذجتها وفقاً لخطة الهيئة في العام الجديد.

تابع: “المكاتب المنمذجة تغطي كافة المحافظات، مبيناً أن الهيئة حريصة خلال أعمال التطوير والنمذجة على عدم تعطيل المواطنين في الحصول على خدماتهم من المكاتب، وأنه قبل اتحاذ قرار بنمذجة أي مكتب يتم التأكد من توفير مكتب بديل لتقديم الخدمات للمواطنين “.

وتسعى الهيئة لتقديم خدمات مضافة تساهم في زيادة عائداتها في إطار خطة التطوير التى تنتهجها، وتتضمن عمليات التحديث والتطوير والنمذجة المزمع تعميمها على جميع المكاتب، توفير أنظمة تكنولوجية متقدمة لإتاحة الخدمات البريدية والمالية للمواطنين بصورة مميكنة، واستخدام تكنولوجيا البصمة الإلكترونية فى الحضور والانصراف للعاملين، والنداء الآلى فى استدعاء المواطنين.

وارتفعت إيرادات الهيئة القومية للبريد لتصل 25.6 مليار جنيه خلال العام المالى 2017 – 2018، بنسبة زيادة 12% على العام المالى الماضي، كما زاد حجم المحفظة الاستثمارية بقيمة 10 مليارات جنيه لتصل إلى 210 مليارات جنيه خلال الفترة نفسها، وانتهت الهيئة من توفير بطاقة خصم مباشر لـ5 ملايين عميل من إجمالى 24 مليون عميل.

في سياق آخر أصدرت الهيئة شهادة ادخار وتأمين على الحياة لموظفيها بقيمة اسمية 500 جنيه بعائد سنوي 16%، لمدة 3 سنوات يستفيد منها العامل وأسرته.

وتأتي الشهادة بهدف توفير وعاء ادخارى وغطاء تأميني على الحياة للعامل وتحقق له عدة مزايا أبرزها صرف مبلغ مالى قدره 10 آلاف جنيه في حالة الوفاة الطبيعية خلال فترة الوثيقة ، أما في حالة الوفاة نتيجة حادث خلال مدة الوثيقة فيصرف للموظف 50 ألف جنيه .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/12/19/1162718