منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





مدير “رواد 2030”: نستهدف تدريب 300 معلم و16 ألف طالب في 3 محافظات


قالت الدكتورة غادة خليل مدير مشروع رواد 2030 إن حملة “ابدأ مستقبلك” تستهدف ثلاث محافظات هي المنيا وبني سويف والفيوم؛ بهدف تدريب 300 معلم على أهمية ريادة الأعمال ونشر الوعي بضرورة العمل الحر، مشيرة إلى أن عدد الطلاب المستهدفين من هذا التدريب يبلغ حوالي 16 ألف طالب وطالبة بالمرحلة الإعدادية.

وذكر بيان لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، اليوم الخميس، أن المشروع يصل إلى مدينة بني سويف لنشر حملته التوعوية “ابدأ مستقبلك”؛ استكمالًا لسلسلة “ابدأ مستقبلك” التي أطلقها المشروع في عدد من محافظات الجمهورية والتي تهدف إلى التوعية بأهمية ريادة الأعمال ونشر ثقافة العمل الحر بين الشباب.

من جانبها، أكدت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري أن الحملة تأتي في إطار حرص الوزارة على دعم دور ريادة الأعمال ودعم الهدف الرئيس من مشروع رواد 2030 والذي يتمركز حول تمكين الشباب من تأسيس المشاريع الخاصة بهم والعمل على تكريس ودعم دور ريادة الأعمال في تنمية الاقتصاد الوطني وتنويع مصادر الدخل، مؤكدة على الاهتمام بإعداد جيل قادر على الإبداع والابتكار، مع التوعية بأهمية اكتساب ثقافة العمل الحر منذ الصغر.

جدير بالذكر أن الحملة التوعوية “ابدأ مستقبلك” تتم بالتعاون بين مشروع رواد 2030 بوزارة التخطيط ووزارة التجارة والصناعة، وزارة التربية والتعليم، وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

يشار إلى أن الحملة انطلقت أمس الأربعاء بمحافظتي المنيا والفيوم؛ لتدريب طلاب المرحلة الإعدادية بالمدارس على مفهوم ريادة الأعمال.

المصدر : أ ش أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2018/12/20/1163449