منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«جامعة السادات» تُنظم ملتقي لمناقشة أزمات صناعة الدواجن


تنطلق غدًا الأحد، فاعاليات المتلقي الأول لخبراء صناعة الدواجن بمقر جامعة السادات في محافظة المنوفية، في إطار تفعيل التعاون بين البحث العلمي وشركات صناعة الدواجن.

تُنظم «السادات» الملتقي بالتعاون مع شركة بيطرة للتقنيات الدوائية، إحدي الشركات التابعة لمجموعة شركات دلتا فيت سنتر.

يضم الملتقي الذي تستمر فاعلياته يوما واحدا خبراء في صناعة الدواجن، ونخبة من العلماء والباحثين، وعددا كبيرا من صغار مُربي الدواجن، وكبري الشركات العاملة في الصناعة، وكذلك الأدوية البيطرية، وعددا من القيادات التنفيذية في المحافظة.

قال حامد البنا رئيس مجلس إدارة شركة دلتا فيت سنتر، إن الملتقى يهدف لمناقشة الأوضاع المتردية في صناعة الدواجن، أبرزها الأمراض المتوطنة في السوق المحلي، والتي يشتد إنتشارها في موسم الشتاء بفعل انخفاض درجات الحرارة.

أوضح أن موسم الشتاء يحمل أمراضًا فيروسية يجب القضاء عليها، وفلسفة الملتقي تهدف لتوحيد الجهود بين أفراد البحث العلمي، والمربين، للوصول إلي تنمية وتطوير وتحديث صناعة الدواجن، والعمل علي حل مشاكلها المزمنة.

ذكر البنا، أن المشاركين بالملتقي من خبراء وباحثين يهدفون لوضع حلول عملية ناجزة لمشاكل الصناعة، وأبرزها قضية الأمن الحيوي التي تمثل 50% من مشاكل المربين، فضلا عن التعامل مع الأمراض، وطرق التغذية الأمثل للطيور في تلك الأوقات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/12/22/1163768