منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“العربية للشحن” تعتمد 3 مشاريع جديدة ضمن خطة توفير السيولة


أعلنت شركة “العربية المتحدة للشحن والتفريغ” خططها ومشروعاتها الحالية، من خلال العمل على 3 مشروعات جديدة للحصول على تدفقات نقدية سريعة.

وأشارت الشركة إلى نجاحها مؤخرًا فى إبرام تعاقد مع شركة “اورينت للتجارة والاستثمار للتخزين والشحن، لمدة 3 أشهر قابلة للتجديد بقيمة 3.6 مليون جنيه.

وأضافت الشركة، أن الشركة القابضة للنقل البحري والبري، وافقت على تمويلها بقرض بقيمة 8.7 مليون جنيه؛ لرفع كفاءة المعدات المملوكة للشركة على دفعات.

وتابعت أنها تدرس مدى إمكانية عمل شراكة مع الشركة “الدولية للوجيستيات”، تختص بإنشاء ميناء جاف بجمهورية تشاد بالشراكة مع الحكومة والقطاع الخاص هناك بمساحة مبدئية 20 ألف متر مربع.

يأتي ذلك في إطار عزم الشركة المضى قدمًا في خطط ومشروعات استراتيجية حقيقية، ترتكز على محاور ثلاثة مشروعات عاجلة للحصول على تدفقات نقدية سريعة ومشروعات متوسطة الأجل ومشروعات طويلة الأجل.

وفي وقت سابق، وافق مجلس إدارة الشركة، على دعوة الجمعية العامة غير العادية للنظر في إضافة فقرة على المادة 38 من النظام الأساسي للشركة.

ويسمح التعديل بتطبيق أسلوب التصويت التراكمي في انتخاب أعضاء مجلس الإدارة.

وقرر المجلس أيضاً دعوة الجمعية للنظر في تعديل المادة 36 من النظام الأساسي للشركة.

وفي وقت سابق، كشفت الشركة عن تعيين اللواء بحري أ.ح/ فتحي طه محمد عطية، عضوًا منتدبًا بمجلس إدارة الشركة، فضلًا عن تكليفه بأعمال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب ابتداءا من 24 أغسطس الجاري.

وجاء قرار التعيين من قبل الشركة القابضة للنقل البحري والبري برقم 279 بتاريخ 24 أغسطس الجاري، وفقًا لقرارات (16 و203 و296 و516) لسنة 2015.

ويأتي قرار التعيين بعد قرار الجمعية العامة العادية للشركة المنعقدة في 23 أغسطس الجاري، بقبول استقالة السيد اللواء رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة واللواء العضو المنتدب بشئون التشغيل، وعضو مجلس الإدارة من ذوي الخبرة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2018/12/24/1164607