منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“إيجيكو”: مشروعات جديدة بقيمة 3.4 مليار جنيه.. وتسليم محطة الصرف الصناعي بالعاشر قريبا


كشف المهندس أحمد أبو شبانة رئيس شركة “النصر للمباني والإنشاءات – إيجيكو”، التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير إحدي شركات وزارة قطاع الأعمال العام، عن حصول الشركة على مشروعات جديدة بقيمة 3.4 مليار جنيه منها تعاقدات عن طريق العطاءات بقيمة 2.2 مليار جنيه.

وقال أبوشبانة، في بيان للشركة اليوم، إن التعاقدات الجديدة عبارة عن الخطوط والشبكات الرئيسية للمرحلة الأولى من مشروع “المستقبل سيتي” بقيمة 788 مليون جنيه، مشيرا إلى أن من ضمن المشروعات هو زيادة قيمة مشروع الصرف الصحي والصناعي بالعاشر من رمضان من 970 مليون جنيه إلى 1.3 مليار جنيه حيث تم تسليم مشروع محطة الصرف الصناعي بقيمة 500 مليون جنيه من أجل افتتاحها في القريب العاجل.

وأشار إلى أنه من ضمن المشروعات هو محطة رفع الصرف الصحي (ج) بمدينة برج العرب الجديدة بقيمة 194 مليون جنيه وشبكات منطقة 735 فدان بالتوسعات الجنوبية بمدينة سوهاج الجديدة بقيمة 182 مليون جنيه ومبنى كلية رياض الأطفال ومبني الفصول بجامعة سوهاج الجديدة بقيمة 182 مليون جنيه ومرافق للحي السكني الثالث والرابع بمدينة قنا الجديدة بقيمة 174 مليون جنيه .

و أكد أنه تم التسليم الابتدائي ل 58 مشروع وتسليم نهائي ل30 مشروع موضحا أن الشركة سلمت مشروع مرافق ومباني إسكان وخدمات المرحلة الأولي من مدينة توشكي الجديدة و جاري العمل علي تنفيذ مشروعات البنية الأساسية والاسكان بالعاصمة الادارية الجديدة ومرافق بيت الوطن بالقاهرة الجديدة والمشروعات التنموية بمحافظة أسوان الممولة من صندوق تحيا مصر.

ومن جانبه، قال المحاسب أسامة الحسيني نائب رئيس الشركة و العضو المنتدب للشئون المالية والفنية أنه جاري العمل على بيع الوحدات السكنية نصف تشطيب بعدد 47 عمارة بالمشروع السكني المتميز جرين بارد المقام علي أرض الشركة بالتوسعات الشمالية بمدينة 6 أكتوبر وبيع 15 قطعة أرض فضاء بالمشروع .

وأضاف الحسيني أن الشركة تسعى لتحفيز العاملين ورفع قدراتهم من خلال التدريب الفعال الذي تعده الشركة، موضحا الشركة قامت بتدريب 309 عامل بتكلفة مالية قدرها 651 ألف جنيه وتم التخطيط لتدريب عدد عمال 400 عامل خلال العام المالي 2018/2019 بتكلفة مليون جنيه .

المصدر : أ.ش.أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/12/26/1165375