منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“cashcall” للدفع الإلكتروني تعتزم إتاحة 60 خدمة عبر منافذها في 2019


“إبراهيم” : 100 مليون جنيه حجم الإستثمارات .. ونستهدف الوصول إلى 10 آلاف منفذ

تعتزم الشركة المصرية للمدفوعات الإلكترونية “cashcall” إتاحة نحو 60 خدمة متنوعة عبر منافذها خلال 2019 ، في الوقت الذي تخطط فيه للوصول لما يقرب من 10 آلاف منفذ يغطي أنحاء الجمهورية بنهاية العام المقبل.

قال أحمد إبراهيم ، الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للمدفوعات الإلكترونية “cashcall “ إن شركته دشنت خدماتها بشكل تجريبي بالسوق المحلى ، على أن تبدأ رسمياً مطلع 2019 .

أشار إلى أن “cashcall“ ستبدأ بتقديم خدمات الاتصالات ، بالإضافة إلى الخدمات الحكومية , وستتيح خدمات الدفع لشركات الكهرباء ، وخلال أول 3 أشهر من العام ستتيح باقى الخدمات الحكومية الأخرى بعد اتمام التعاقدات .

ويتوزع هيكل مساهمى الشركة بين كل من شركة “فيكتورى لينك” المتخصصة فى مجال حلول التسويق الإلكترونى والإعلان عبر المحمول ، وصندوق رأسمال المخاطر اللبنانى”MDIC” ، بالإضافة إلى شركة “سكاش إنفستمنت” لرأسمال المخاطر .

وحول عدد الخدمات المستهدف تقديمها أكد إبراهيم أنه يستهدف تقديم 20 خدمة خلال الربع الأول من العام المقبل ، والوصول لـ60 خدمة بنهاية 2019 .

تابع : “اتفقنا مع البريد على اتاحة خدمات التحصيل ، وخلال الفترة المقبلة سنقدم خدمات مالية أخرى عبر منافذ الهيئة” .

وأوضح أن شركته رصدت استثمارات تتجاوز الـ100 مليون جنيه في السوق المحلى ، متوقعاً الوصول لنحو 10 آلاف منفذ بنهاية 2019 .

ووفقاً لمسئول بالهيئة القومية للبريد أوضح لـ “البورصة” أن البريد قامت بتشغيل شركة “cashcall “ للمدفوعات الإلكترونية ضمن خدمة التحصيل والإخطار الالكتروني بحيث يتم تحصيل المبالغ الخاصة بها من خلال المنظومة الإلكترونية التى توفر تلقى الشركة إخطار لحظي فور إتمام أي عملية عن طريق مكاتب البريد .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2018/12/30/1166280