منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“مستثمري الإسماعيلية” تطالب بتخصيص 5 آلاف متر مربع لإنشاء مركز تجاري


مصطفي: التكلفة الاستثمارية للمركز ذاتية وقيمتها 30 مليون جنيه
طالبت جمعية مستثمري الإسماعيلية وزارة الاستثمار بسرعة تخصيص 5 آلاف متر مربع بمدخل المنطقة الصناعية لإنشاء مركز تجاري باستثمارات 25مليون جنيه، وتمكين الشركات من عرض منتجاتها قبل نهاية العام الجارى .
قال المهندس محمد مصطفي مدير الجمعية، إن دراسة جدوى إنشاء المركز أعدت قبل 7 أشهر، وقدمت لهيئة الاستثمار وتنتظر الجمعية تخصيص المساحة لبدء الإنشاء.
أضاف مصطفي لـ”البورصة” أن الاستثمارات المبدئية للمركز 30مليون جنيه، ويمكن أن تصل 35 مليون فى حالة تعديل دراسة الجدوى مثل إضافة مساحات جديدة لزيادة وحدات العرض.
أشار إلى أن الهدف من إنشاء المركز هو عرض جميع منتجات الشركات العاملة بالمناطق الصناعية بأسعار مخفضة للمواطنين، إضافة إلى تمكينهم من عرض منتجاتهم بشكل جيد تمكنهم من فتح أسواق تصديرية.
ذكر أن المصانع العاملة بالمناطق الصناعية تفتقد التسويق الجيد لمنتجاتها فى الفترة الحالية بسبب الأحداث الجارية، والمركز لن يقتصر على عرض منتجات الشركات الممولة له بل سيتم تأجير وحدات إلى بعض الشركات .
أوضح أن إجمالي عدد المصانع بالمنطقة 300 مصنع، على مساحة 2.5مليون متر مربع، يعمل منها 240 مصنعا والباقي متوقف، لأسباب تمويلية ومشكلات إدارية.
لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/01/01/1166766