منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«تحيا مصر» يوقع بروتوكولاً مع محافظة دمياط لإنشاء مشروع «306»


وقعت محافظ دمياط بروتوكول تعاون مع صندوق تحيا مصر لتنفيذ مشروع «شارع 306» بالمحافظة، أسوة بما تم إنشاؤه بمحافظة القاهرة والذى يهدف إلى تجميع الباعة الجائلين فى مكان واحد.
قالت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، إنَّ المشروع يهدف إلى توفير فرص عمل جديدة للشباب ودعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر من خلال إنشاء مناطق تجمع لتلك الوحدات بشكل حضارى.
أضافت «عوض»، أنه سيتم تنفيذ المشروع بمدينة دمياط للقضاء على العشوائية والتوسع فى المناطق الترفيهية ووضع حلول جذرية لمشكلة الباعة الجائلين وإشغال الطرق، لافتة إلى أنه سيتم فتح باب التقديم للشباب على الموقع الخاص بمشروع «306».
أشارت إلى أنه سيتم اختيار المتقدمين وفقاً لمجموعة من المعايير والشروط التى حددها الصندوق.
فى السياق ذاته، قال إبراهيم كرم، المدير التنفيذى لصندوق تحيا مصر، إنَّ الهدف من مشروع «شارع 306» هو توفير فرص عمل لشباب محافظة دمياط، مشيراً إلى أن الصندوق قام بإنشاء شركة أسواق مصر إكسبريس للتطوير والإدارة من أجل إنشاء 150 موقعاً من «شارع 306» بمختلف محافظات الجمهورية لخدمة الشباب بكل محافظات مصر.
أشار إلى أن مشروع «شارع 306» سيحقق طفرة إيجابية؛ نظراً إلى ما سيترتب عليه من آثار إيجابية، فى مقدمتها توفير فرص عمل للشباب المصرى، كما سيحدث نقلة حضارية فى مجال المشروعات الصغيرة والمتوسطة. وطالب الشباب بمتابعة الموقع الرسمى للمشروع؛ لمعرفة شروط التقديم ومعرفة مواعيد افتتاح المواقع.
وقال رئيس مجلس إدارة شركة أسواق مصر إكسبريس للتطوير، التابعة لصندوق تحيا مصر، إنَّ الشركة تستهدف توفير نحو 30 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة، الأمر الذى يسهم فى مواجهة شبح البطالة، وفتح أسواق جديدة تكفل حياة كريمة للشباب المصريين.
لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: تحيا مصر دمياط

منطقة إعلانية

نرشح لك

حصاد الكهرباء خلال 2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2019/01/03/1167275