منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية





الصحة 14 مليون جنيه تكلفة تطوير مستشفى صيدناوي


انتهت وزارة الصحة والسكان من تطوير مستشفى صيدناوي للتأمين الصحي بتكلفة بلغت 14 مليون جنيه.

وقالت هالة زايد وزيرة الصحة أن أعمال تطوير مستشفى صيدناوى للتأمين الصحى استغرقت 6 أشهر وشلمت 22 سرير رعاية مركزة ، و8 غرف عمليات، و8 حضانات بالإضافة إلي حجرات عزل جديدة للمرضى.

أضافت زايد خلال افتتاح المستشفى أن الوزارة تسعى لجعل مستشفى صيدناوى قادرة على استيعاب عدد أكثر من المرضى والأطفال، وتقديم خدمة طبية عالية الجودة لهم.

وطالبت وزيرة الصحة بضرورة التدريب المستمر للفريق الطبى على رأسه الطبيب، مشيرة إلى أن الوزارة تتبنى خطة طموحة للاهتمام بالفريق الطبي من خلال إتاحة برامج ومنح دراسية داخل مصر وخارجها لرفع كفاءة الأطباء، بما يساهم في تقديم خدمة طبية عالية الجودة للمرضى.

أكدت على أن الوزارة تعمل على تطوير القوة البشرية ورفع كفاءتها والعمل على تطوير مهاراتهم، لأنهم حجر الأساس فى المنظومة الطبية.

وأشارت خلال زيارتها للمستشفى إلى أنها ستتيح طرق التعرف على المنح الدراسية ، وكيفية التقديم لها، مؤكدة على تقديم كافة سبل الدعم للأطباء من خلال موقع الوزارة الخاص بالأطباء الذي سيتم تدشينه، خلال الفترة القليلة القادمة.

وتابعت وزيرة الصحة أن الوزارة بصدد إطلاق حملة توعوية عن مخاطر الأمراض غير السارية “السكر، والضغط، والسمنة”، وكيفية انتهاج أساليب صحية، ونظام غذائى صحي يقي المواطنين من مخاطر ومضاعفات تلك الأمراض.

كما أشارت إلى استعداد وجاهزية الوزارة للتأمين الطبي لبطولة كأس الأمم الأفريقية والتى تستضيفها مصر خلال العام الجارى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/01/10/1168645