منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




إقبال كبير على حجز وحدات الإسكان المميز بـ”العلمين الجديدة”


السباعى: 386 مواطناً يسجلون بياناتهم ومستنداتهم فى الـ15 دقيقة الأولى لفتح الموقع الإلكترونى

شهدت أولى طروحات وحدات الإسكان المميز فى مدينة العلمين الجديدة إقبالاً من المواطنين لتسجيل البيانات وتقديم المستندات على الموقع الإلكترونى المخصص للحجز.

وقال المهندس طارق السباعى، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية للشئون التجارية والعقارية، إن الطرح يضم 536 وحدة إسكان مميز، بمساحات تتراوح بين 95 و100 متر مربع، تشطيب كامل، 3 غرف وصالة، يتم تسليمها خلال 6 أشهر.

أضاف أنه اعتباراً من اليوم الأحد بدأ إتاحة شروط الطرح وأسلوب الحجز والمواقع والنماذج والمساحات وأسعار الوحدات وأسلوب السداد على الموقع الإلكترونى لبنك التعمير والإسكان.

أوضح السباعى أن الـ15 دقيقة الأولى لفتح الموقع الإلكترونى شهدت تسجيل البيانات، والمستندات الخاصة بـ386 مواطنا راغبا فى الحجز.

وقال إن الوحدات المطروحة كاملة التشطيب، مع وجود أعمال تنسيق موقع متميز، والعمارات بارتفاع دور أرضى و5 أدوار متكررة والتخصيص بنظام أسبقية الحجز الإلكترونى، ويبلغ مقدم الحجز 50 ألف جنيه.

أضاف “يستكمل الفائز بالوحدة سداد 20 % بالإضافة إلى 1 % مصاريف إدارية و0.5 % لصالح مجلس الأمناء من إجمالى ثمن الوحدة خلال شهر من تاريخ الحجز، و10 % خلال 6 أشهر وسداد 10 % أخرى عند الاستلام، ويتم سداد باقى ثمن الوحدة على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 3 سنوات بدون فوائد، أو من خلال مبادرة البنك المركزى للتمويل العقارى وفى حالة السداد لباقى القيمة خلال شهرين من تاريخ الحجز يتم خصم 7 % من القيمة الإجمالية للوحدة”.

وتتضمن شروط الحجز عدم حصول المتقدم للحجز وزوجته وأولاده القصر، على وحدة سكنية أو قطعة أرض بمشروع الإسكان الاجتماعى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/01/20/1170941