منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





بلتون تتنازل عن دعواها ضد الرقابة المالية تمهيدا للتصالح


قدم محامي شركة بلتون المالية القابضة إعلان ترك الخصومة في القضية المرفوعة من شركتيها التابعتين لترويج وتغطية الاكتتاب، وتداول الأوراق المالية، ضد قراري الهيئة العامة للرقابة المالية ارقام ١٧٠ و ١٧١ بوقف الاولى ٦ اشهر وتغريم الثانية ٥٠ مليون جنيه كتأمين لمدة ١٢ شهر.
وأوضح عثمان موافي محامي الشركة أن الشركة لجأت لترك الخصومة تمهيدا لإجراء التصالح مع الهيئة العامة للرقابة المالية.
وقال عثمان موافي المستشار القانوني للشركة إن بلتون بشركتيها الترويج والتداول قد توصلت الى تصالح نهائي مع هيئة الرقابه الماليه وتم اثبات تركها للخصومه امام المحكمه بجلسة اليوم وتم اغلاق ملف النزاع نهائيا وستستائنف الشركة اعمالها بشكل طبيعي بعد هذا التصالح.
وكان القضاء الإدارى أحال دعوى الشركة ضد هيئة الرقابة الماليه لمفوضي الدولة لإعداد التقرير.. على أن يتم الفصل فيها بجلسة اليوم 26 يناير وفي الجلسه السابقة قدم محامي هيئة الرقابه المالية للمحكمة خطاب رسمي يؤكد أن سبب تأجيل برنامج الطروحات الحكومية هو طرح ثروة كابيتال الذى أدارته الشركة.
وأوضح أنه بصدد رفع دعوى جنائية أمام نياية الشوؤن المالية والتجارية ضد مسؤولي بلتون بشأن هذا الأمر.
ورفصت لجنة التظلمات بالهيئة العامة للرقابة المالية التظلمات المقدمة من شركة بلتون المالية القابضة للاعتراض على قرار الهيئة بإيقاف ذراع ترويج الاكتتابات، وإلزام شركة السمسرة بزيادة قيمة التأمين النقدية.. وقررت هيئة الرقابة المالية منع شركة بلتون لتغطية وترويج الاكتتاب من مزاولة نشاطها لمدة 6 أشهر، كما قررت رفع قيمة التأمين الخاص بشركة بلتون لتداول الأوراق المالية إلى 50 مليون جنيه.
واصرت الشركة  على أنها لم تخالف أي قواعد أو قرارات تنفيذية بشأن الطروحات خلال إدارة طرح أسهم شركة ثروة كابيتال فى البورصة، تعليقاً على قرار منعها من مزاولة النشاط لمدة 6 أشهر، مؤكدة أنها ستتخذ كل الإجراءات القانونية لحماية مصالحها. .

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: بلتون

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/01/26/1172319