منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



“الوادى” تستهدف 350 مليون جنيه مبيعات تعاقدية بـ”أجورا” الساحل الشمالى 2019


سمير : طرح المرحلة الخامسة فى للبيع … وإنجاز المشروع بالكامل فى 2023

 

تستهدف شركة “الوادى للاستثمار السياحى والعقارى” تحقيق مبيعات تعاقدية بقيمة 350 مليون جنيه فى مشروع “أجورا” بمنطقة سيدى عبدالرحمن الساحل الشمالى خلال العام الجارى .

قال أحمد سمير رئيس قطاع التسويق والمبيعات بشركة الوادى للاستثمار السياحى والعقارى إن الشركة طرحت المرحلة الخامسة بالمشروع 200 وحدة مصيفية متنوعة بمساحات متنوعة تبدأ من 55 إلى 170 مترا مربعا.

أوضح سمير لـ”البورصة” أن الحصيلة البيعية المتوقعة للمشروع خلال العامين الجارى والمقبل 600 مليون جنيه وتبدأ أسعار الوحدات بالمشروع من 500 ألف جنيه حتى 2 مليون جنيه وتمنح الشركة أنظمة سداد مختلفة تتراوح بين عام و3 سنوات .

أضاف سمير أن مشروع “أجورا” الساحل الشمالى يقام على 21 فداناً ويضم 500 وحدة متنوعة وتخطط الشركة ﻹضافة 100 وحدة للمشروع ضمن التوسعات الجديدة التى تنفذها وتتولى شركة “رمكو” للمقاولات أعمال التنفيذ بالمشروع ومقرر إنجاز المشروع بالكامل وتسليمه بنهاية 2023.

توقع سمير زيادة اﻷسعار بنسبة تتراوح بين 10 إلى 15% بالمشروع خلال العام الجارى وانتهت الشركة من تطوير المنطقة التجارية بـ”أجورا” وتسويقها وانتهت الشركة من تطوير 3 مراحل من إجمالى 5 مراحل المشروع.

ويضم المشروع فندقا سياحيا بطاقة 120 وحدة فندقية وخدمات تجارية متنوعة منها سوبر ماركت وكافيهات وسلسلة مطاعم وملاهى مائية وحمامات سباحة وتم تصميمه على ارتفاع 4 مناسيب من سطح البحر، تبدأ من 5 أمتار وحتى 20 متراً.

ذكر سمير أن المشروع يقع أمام قرية مراسى السياحية مباشرة، وتطل جميع وحداته على البحر وعلى أكبر مارينا عالمية لليخوت .

لفت سمير إلى أن “الوادى للاستثمار السياحى والعقارى” تركز حالياً فى منطقة الساحل الشمالى خاصة أن الساحل مازال منطقة جذب للشركات العقارية ويأتى ضمن خطة الشركة التوسعية باﻹضافة إلى دراسة الفرص الاستثمارية المتاحة لتطوير مشروع سكنى جديد بمنطقة القاهرة الجديدة خلال الفترة المقبلة .

أشار سمير إلى أن الشركات العقارية بدأت تنظر إلى مدينة العلمين الجديدة بعد توجه الدولة لتلك المنطقة وتحويل الساحل الشمالى من مجرد مصيف إلى مدينة متكاملة تعمل طوال العام ويوجد ترقب من الشركات للحصول على فرص استثمارية فى تلك المنطقة خلال الفترة المقبلة .

توقع سمير أن ترتفع عدد الشركات العقارية المتجه للاستثمار فى العلمين الجديدة والساحل الشمالى بنسبة 25% خلال العام الجارى بالتزامن مع حجم المشروعات التى تضخها الدولة بهدف جذب رؤوس أموال جديدة وزيادة معدلات التنمية فى المدينة .

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/01/27/1172754