منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“رفكو للإنشاءات” تستهدف 2 مليار جنيه مبيعات من “إلموندو” بالعاصمة الإدارية


فارس: دراسة 3 عروض تمويل من البنوك.. وبيع 45% من المشروع

تستهدف شركة رفكو للإنشاءات والتعمير 2 مليار جنيه مبيعات بمجمع “إلموندو السكني” بالعاصمة الإدارية الجديدة بعد الانتهاء من تسويق المرحلتين الأولى والثانية وفتح باب الحجز للمرحلة الثالثة.

وقال رامي فارس رئيس الشركة إن المشروع يقام على مساحة 97 ألف متر مربع ويضم 960 وحدة سكنية بمساحات تتراوح بين 85 و250 متراً مربعاً بنسبة بناء 18 % من إجمالي المساحة.

أشار إلى أن الشركة ستحصل علي التراخيص النهائية للمشروع خلال شهرين أو ثلاثة أشهر، وتبدأ التسليمات بعد 3.5 عام، وانتهت الشركة من تسويق المرحلتين الأولي والثانية من المشروع بإجمالي 45 % من الوحدات المطروحة.

أضاف أن الشركة بدأت طرح المشروع بأسعار 6 آلاف جنيه للمتر ارتفعت إلي 7 آلاف جنيه في المرحلة الثانية، وتم فتح باب الحجز للمرحلة الثالثة بأسعار 8500 جنيه للمتر.

وفي ردا علي سؤال حوال أسباب انخفاض الأسعار عن المنافسين في العاصمة الإدارية، قال فارس إن الشركة تضع هامش ربح لا يتجاوز 20 %، وانخفاض أسعارها وراء بيع 45 % من الوحدات قبل وضع حجر الأساس أو إعلان التصميم النهائي للمشروع.

بدأت شركة رفكو للإنشاءات والتعمير عملها بالسوق العقاري منذ 3 سنوات من خلال مبادرة ابني شقتك بأسعار تقل عن السوق بنسبة تصل 40 %، لمواجهة الزيادات الكبيرة في أسعار العقارات، ونفذت 17 مشروعاً سكنياً حتي الآن.

أوضح فارس أن كمبوند “إلموندو” يقع في المنطقة R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة وتسعي الشركة إلي الانتهاء من تسويق المشروع بالكامل قبل نهاية العام الجاري بإجمالي مبيعات 2 مليار جنيه.

تابع أن الشركة تدرس 3 عروض تمويلية بنوك محلية، وتعتمد علي التمويل الذاتي حاليا لتمهيد الأرض وبدء العمليات الإنشائية.

أضاف أن المشروعات الكبري لا يمكن تمويلها بالكامل ذاتيا ولابد من اللجوء للقطاع المصرفي لتوفير نسبة لا تقل عن 10 أو 20 % من تكلفة المشروع.

قال مروان كمال رئيس مجلس إدارة شركة DSC استشاري المشروع، إن مجمع “إلموندو السكني” سيقام على 18 % من المساحة الإجمالية في الوقت المسموح بالبناء حتي 22 % وفقا لمخطط العاصمة الإدارية.

أشار إلي أن المجمع يضم مساحة مائية كبيرة عبارة عن بحيرات ومنطقة تجارية وخدمية وناد اجتماعي، كما أن تنوع المساحات يساهم في تلبية كل احتياجات العملاء.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/01/29/1173588