منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“حماية المستهلك” يطلق مبادرة” اليوم المفتوح” لحل الشكاوي في أسيوط الأثنين المقبل


ينظم جهاز حماية المستهلك بالصالة المغطاة بأسيوط يوم الاثنين 11 فبراير النسخة السادسة من مبادرة اليوم المفتوح لحل شكاوى المستهلكين بمشاركه كافة الكيانات والجهات والشركات المعنية ؛ حيث تتلقي الشكاوى فى مجال (السلع – والخدمات – والاجهزة الكهربائية – والسيارات – الاتصالات- والمياه – الكهرباء – الغاز – مشكلات بطاقات التموين وكل ما يتعلق بالمنظومة الاستهلاكية ) ويتم العمل على حل الشكاوى فوراً.

وقد أطلق الجهاز خدمة واتس آب 01030000602 ” قافله المحافظات” لتلقي شكاوى المواطنين بمحافظة أسيوط اعتباراً من اليوم وحتى انتهاء المبادرة.

وأشار راضي عبد المعطي رئيس الجهاز إلى أنه تفعيلاً للمسئولية المجتمعية وتفاعلاً مع المبادرة الوطنية للسيد رئيس الجمهورية ” حياة كريمة ” فإن الكيانات المشاركة قد بادروا بالاعلان عن تقديم مساعدات للأسر الأولى بالرعاية على هامش مبادرة ” اليوم المفتوح لحل شكاوى المستهلكين” ، وذلك من خلال التنسيق مع جهاز حماية المستهلك وبالتعاون مع محافظة أسيوط والتضامن الاجتماعى.

وأكد عبد المعطى أن الجهاز هو الوكيل عن المواطنين والمدافع عنهم في مواجهة كل ما يخل بحقوقهم الإستهلاكية وأنه يعمل بالتنسيق التام مع كافة الأجهزة المعنية بوزارة التموين والأجهزة الرقابية المختصة.

وأعلن رئيس جهاز حماية المستهلك عن إقامة ندوة توعويه كبرى بقاعة المؤتمرات بجامعة أسيوط بعنوان ” دور الدولة فى حماية المستهلك ” بمشاركة رموز المجتمع المدنى وممثلى كافة الفئات وطلاب وأعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2019/02/06/1175705