منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




8.5 مليون دولار حجم إٍستثمارات منصة “ الطبى ” محلياً وخارجياً


8.5 مليون دولار حجم استثمارات منصة “الطبى” محلياً وخارجياً
“اللبدى”: نستهدف جذب 1000 طبيب فى مصر بنهاية 2019 

وصل حجم استثمارات منصة “الطبى” للاستشارات الطبية إلى 8.5 مليون دولار محلياً وخارجياً، وتخطط المنصة للوصول إلى 1000 طبيب فى مصر، مقارنة بـ250 حاليا.

قال جليل اللبدى، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “الطبى”، إن الشركة تركز على جودة الخدمة والانتشار بالسوق المحلى، منوهاً إلى أنه يتواجد منذ 2011 ويحقق معدلات نمو متزايدة.

وأضاف لـ”البورصة” أن حجم استثمارات الشركة وصلت ما بين 8 و8.5 مليون دولار منذ بداية عملها وحتى الآن داخل مصر وخارجها، حيث إنها تتواجد فى 10 دول بمنطقة الشرق الأوسط.

وكشف أنه يوجد أكثر من 100 ألف زيارة يوميا عبر الموقع الإلكترونى من مصر، في حين يصل إجمالي عدد الزائرين محليا وخارجيا إلى 500 ألف زائر يوميا علي الموقع، بالإضافة إلى تقديم 2000 استشارة شهريا.

وأشار إلى أن الشركة خاطبت وزارتى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والصحة، للمساهمة فى تنفيذ المشروعات الصحية المطروحة فى الوقت الحالى.

وأضاف اللبدى، أنه يمكن المشاركة فى مشروع “التشخيص عن بعد”، حيث يتمثل دورنا فى المرحلة الأولى من علاج المريض، كما أننا لدينا مجموعة من متميزة من كبار الأطباء.

وأكد أنه يوجد حالياً 250 طبيباً عبر منصة “الطبى” مستعدون للرد على جميع الاستفسارات الطبية لعملائنا، متوقعا زيادتهم إلى 1000 طبيب بنهاية العام الحالى، نتيجة زيادة الطلب على المنصة والرد على جميع استفسارات عملائنا وتقديم خدمة بجودة عالية.

وأضاف أن منصة “الطبى” تمكن المريض من طلب الاستشارة من خلال الموقع الإلكترونى أو التطبيق الإلكترونى أو من خلال الرقم المختصر، دون الذهاب إلى العيادة وتحمل تكلفة الكشف بجانب المجهود المبذول فى الوصول إلى العيادة.

ويصل قيمة الاشتراك لمنصة “الطبى” 20 دولاراً بالنسبة للعملاء خارج مصر، في حين تقدم الاستشارات مجاناً في مصر حتى الآن.

وأشار إلى أن المبادرة سوف تدعم خطة الدولة في دعم التأمين الصحى، حيث إن الشراكة مع الشركة المصرية للاتصالات عن إطلاق حملة “مليون استشارة طبية مجانية” تعد من أكبر حملة طبية مجانية في العالم للاستشارات الطبية عبر المكالمات الصوتية والمحادثات النصية، وتم التنسيق مع فى هذه المبادرة مع وزارة الصحة المصرية ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وتستهدف الحملة تغطية جمهورية مصر العربية وخاصة محافظات الوجه القبلي نظراً لحاجة هذه المدن إلى تحسين شامل في نظام الرعاية الصحية.

وتوقع أن يتم الانتهاء من هذه الحملة خلال 6 شهور القادمة، وسيتم التعاون مع جهات ووزارات حكومية وخاصة خلال الفترة المقبلة.

وقال عبداللطيف، إن أبرز هذه الجهات وزارة التعليم العالي حيث نسعى لنشر خدماتنا لمستشفيات التعليم الجامعى، والمنتشرة بشكل كبير داخل جمهورية مصر العربية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/02/10/1176341