منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“سفير” تطرح مناقصة لتطوير فندقها بالقاهرة وإنشاء 85 استديو


شكرى: 80% الإشغالات الحالية وزيادة متوقعة في أعياد الربيع

تعتزم شركة سفير للفنادق طرح مناقصة على شركات المقاولات لتطوير فندق سفير الدقي وإنشاء مبنى إضافى ملحق بالفندق على 7 أدوار بنظام الاستوديو لجذب السائحين من العائلات والطلاب المغتربين خلال النصف الثاني من العام الجاري.

قال حسين شكرى العضو المنتدب لشركة سفير إنها ستطرح مناقصة على شركات المقاولات خلال النصف الثاني من العام الجاري لتطوير المبنى الرئيسي لفندق سفير الدقي وإنشاء 85 استديو بجواره.

أوضح في تصريحات لـ”البورصة” أن الشركة ستبدأ التطوير والإنشاء خلال الربع الأخير من العام الجاري وتجرى دراسات الجدوى و الاستثمارات اللازمة للمشروع.

لفت إلى أن مشروع الاستديوهات سيكون على مساحة 1000 متر مربع، وجميع الأراضي تابعة للفندق لم يتم شرائها مؤخرا، وتسعى الشركة للحصول على التراخيص والأوراق الخاصة بالمشروع من الجهات المسؤلة، مطالبا بضرورة تسهيل الإجراءات حتى تتمكن الشركة من إنجاز المشروع .

لفت إلى أن الطلب على الإقامة في الاستديوهات يزيد بشكل كبير على الطلب على الإقامة في الفنادق لأن الإقامة بالاستديو تكون لفترة أكبر من الفندق وهو ما يميل إليه عدد كبير من الأجانب.

قال إنه سيتم الانتهاء من عملية تطوير الفندق خلال عام، وستتم عمليات التطوير على مراحل حتى لا تضطر الشركة لإخلائه من النزلاء.

تابع: سيتم الانتهاء من إنشاء المبنى الجديد وتشغيله خلال 2021 وتسويقه إلى الطلاب الأجانب فى المرحلة الأولى والعائلات العربية التى تفضل السكن فى شقق كاملة بدلاً من الغرف الفندقية.

كشف أن الإشغالات الحالية تصل إلى 80% بالقاهرة من مجموعات متنوعة من الأجانب وليست من العرب فقط، ومن المتوقع زيادة الإشغالات بشكل كبير خلال احتفالات أعياد الربيع.

قال إن الطلب يزيد على مصر من السوق العربي، وكان الفضل للسوق العربي في الفترة الماضية في إنعاش السياحة المصرية كما ان البرنامج الثقافي الذي يشمل الأقصر وأسوان والهرم أصبح يحظى بطلب كبير.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك

مصر تجذب 11.3 مليون سائح خلال 2018

https://www.alborsanews.com/2019/02/11/1176994