منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية






“توشيبا” العالمية تفكر فى خفض توقعات الأرباح بمقدار النصف العام الجارى


تستعد شركة “توشيبا” العالمية لتخفيض توقعات الأرباح السنوية بمقدار النصف على الأقل متأثرة جزئياً بارتفاع التكاليف في أعمالها وخاصة مجال الطاقة.

وذكرت وكالة أنباء “بلومبرج” أن الأرباح التشغيلية السنوية التي تنتهي في مارس المقبل قد تتراوح من 20 مليار ين إلى 30 مليار ين وهو ما يعادل 180 مليونا إلى 270 مليون دولار عندما تعلن الشركة التي مقرها طوكيو النتائج الرسمية يوم الأربعاء المقبل.

وأوضحت الوكالة الأمريكية أن زيادة التكاليف في قطاعات مثل الطاقة تسحب الأرباح من العمليات الأساسية وسوف تقوم الشركة بادخار احتياطيات إضافية للمساعدة في التكيف مع الوضع الراهن.

وفي نوفمبر الماضى انسحبت “توشيبا” من المشاريع النووية في المملكة المتحدة كما دفعت لشركة صينية مبلغاً قدره 806 ملايين دولار لتولي اهتمامها بمشروع تصدير للغاز الطبيعي المسال في الولايات المتحدة.

وعلى الرغم من ذلك كانت هناك نقاط مضيئة في بيع أنظمة السكك الحديدية وتشغيل أجهزة تكييف الهواء.

وسوف تحتفظ “توشيبا” بخطة متوسطة الأجل تستهدف من خلالها 400 مليار ين في الأرباح التشغيلية بحلول العام المنتهي في مارس 2024 .

وقالت المتحدثة باسم شركة “توشيبا” ميدوري هارا، إنه لم يتم اتخاذ قرار نهائى بشأن تعديل الأرباح حتى الوقت الحالى وتخطط الشركة للإفصاح عن تقرير أرباحها يوم الأربعاء المقبل.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/02/11/1177035