منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






تابعة لـ”المتحدة للإسكان” تنضم لتحالف “سمو” للاستحواذ على “الكابلات الكهربائية”


كشفت شركة “المتحدة للإسكان والتعمير”، عن انضمام شركة “فلوريش للاستثمار” التابعة لتحالف شركة “سمو للاستشارات” في تقديم عرض شراء إجباري على أسهم رأسمال “الكابلات الكهربائية المصرية” بسعر 1.35 جنيه للسهم.

وأضافت أنه فور تنفيذ عرض الشراء وبعد الوصول إلى نسبة وعدد الأسهم التي سيتم الاستحواذ عليها من قبل التحالف سيتم تحديد نسبة وعدد الأسهم الحاصل عليها كل طرف.

وفي وقت سابق، تقدمت شركة “بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية” من خلال شركة “سمو للاستشارات” التابعة، بعرض شراء اجباري علي النسبة المكملة لنسبة 100% من اسهم شركة “الكابلات الكهربائية المصرية” التابعة بسعر 1.35 جنيه للسهم.

وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة “الكابلات الكهربائية المصرية”، على التصرف في الأراضي غير المستغلة المملوكة لها وغير المؤثرة على نشاطها من خلال البيع أو الإيجار أو المشاركة.

وقررت العمومية استبدال المساحة التي تمتلكها محافظة القليوبية حي شبرا الخيمة بمساحة 9943.36 مترًا مربعًا مع المساحة التي تمتلكها الشركة المقدرة بـ10 آلاف متر مربع بحوض الخفاف رقم 22 بالقطع أرقام 216 و 215 و 138.

وصدقت على تصحيح الخطأ المادي الوارد بالمادة 7 بعد التعديل في العقد الأخير لتعديل المادتين 6 و7 من النظام الأساسي للشركة، كما وافقت على تعديل المادة 21.

وفي الشهر الماضي، وافق مجلس إدارة شركة “الكابلات الكهربائية المصرية” على استبدال قطعة أرض مع محافظة القليوبية في حدود 10 ألاف متر مربع.

وستحصل الشركة بموجب الاستبدال على أرض بمساحة 9943.36 متر مربع من محافظة القليوبية، وستحصل المحافظة على أرض بمساحة 10 آلاف متر.

واعتمد مجلس الإدارة التصرف في الأراضي غير المستغلة، والتي لا تؤثر على النشاط، سواء بالبيع او الإيجار أو المشاركة مع العرض على الجمعية العامة غير العادية للموافقة.

وصدق المجلس على تعديل المادة “21” من النظام الاساسي بالشركة، والتي تنص علي أن يتولى مجلس الإدارة 5 أعضاء على الأقل و 7 أعضاء على الأكثر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2019/02/11/1177054