منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“الجلود المتطورة” تطرح 27 مصنعًا للبيع بـ”العاشر” الشهر المقبل


“زلط”: اﻷولوية للسداد “نقداً” وتسهيلات حتى 3 سنوات 

 

تعتزم مدينة صناعة الجلود المتطورة بالعاشر من رمضان طرح 27 مصنعاً للبيع الشهر المقبل.

قال يحيى زلط رئيس مجلس الإدارة، إن سعر المتر يبلغ 600 جنيه، ليصل إجمالى سعر المصنع إلى 5 ملايين جنيه بمساحة 825 متراً مربعاً للمصنع.

أوضح زلط لـ “البورصة”، أن الأولوية في البيع للسداد نقداً وفى حالة التقسيط يتم سداد 25% عند التعاقد، و10% عند الاستلام خلال شهر ونصف الشهر من التعاقد وجدولة باقى القيمة كل 3 شهور خلال 3 سنوات.

أضاف زلط أنه تم بيع 86 مصنعاً من إجمالى 113 مصنعاً خلال المرحلة الماضية وانتهت الشركة من مرافق مصانع المدينة وتم تجهيز 83 مصنعاً بشكل كامل منهم 22 مصنعاً تم البدء فى الإنتاج الفعلى، واقتربت من إنجاز مرافق باقى المصانع لتسليمها منتصف العام الجارى.

أشار إلى أن الشركة اقتربت من إنهاء إجراءات الحصول على الدفعة الثانية من قرض البنك الأهلى المصرى بواقع 20 مليون جنيه بعد حصولها على 30 مليون جنيه خلال الدفعة اﻷولى لتوجيهها فى إنهاء إنشاءات ومرافق عدد من المصانع.

لفت إلى أن الدفعة الثانية من القرض سيتم ستوجه فى تمويل إنشاءات مول تجارى بهدف إقامة معرض بيع المنتجات فى المدينة، وتستهدف الشركة إنشاء مول على مساحة 2400 متر مربع لعرض المنتجات بتكلفة إنشائية تبلغ 22 مليون جنيه، وتموله الشركة بواقع 10 ملايين من قيمة أقساط الوحدات، و12 مليون جنيه من القرض الذى ستحصل على دفعته الثانية من البنك الأهلى المصرى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/02/11/1177083