منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




منطقة إعلانية






انطلاق معرض “إيجي هوم تكس” للمنسوجات المنزلية فبراير الجارى 


راضي: الحدث يحول مصر محوراً رئيسياً للصناعات النسيجية في الشرق الأوسط

ينطلق معرض «إيجي هوم تكس» لصناعة المنسوجات المنزلية في دورته الرابعة خلال الفترة من 28 فبراير الى 3 مارس 2019، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، بهدف تسليط الضوء على الفرص الاستثمارية والتصديرية المتاحة في قطاع المنسوجات المنزلية.

ويشارك فى معرض «ايجي هوم تكس» أكثر من 100 علامة تجارية متخصصة وحضور أكثر من 5000 زائر متخصص علي مستوي منطقة الشرق الأوسط، وتقدم الجهات العارضة أحدث ما تم التوصل إليه عالمياً في مجال صناعة المنسوجات المنزلية.

قال هيثم راضي مدير المعرض إن “إيجي هوم تكس” يحول مصر محوراً رئيسياً للصناعات النسيجية بالشرق الأوسط ويعزز الفرص التصديرية بجانب تشجيع الاستثمار في قطاع المنسوجات المنزلية وإدراج تلك الأنشطة ضمن أولويات التنمية الاقتصادية للبلاد.

أضاف راضي، أن المعرض يهدف لتلبية احتياجات السوق مع زيادة معدلات التصنيع نتيجة التوسعات الضخمة التي تبذلها الدولة في نمو عجلة التطور.

توقع زيادة حجم الاستهلاك في سوق المنسوجات المنزلية المصرية بنسبة تتجاوز 15% سنويا على مدى العقد المقبل وفقاً ﻷدنى تقدير وهو ما يعني ضرورة مضاعفة حجم الناتج الصناعي للقطاع خلال السنوات السبع المقبلة.

يرى الخبراء أن قطاع المنسوجات المنزلية بمصر سيواصل تحقيق معدلات نمو كبيرة مدعوماً بالطلب المتنامي نتيجة للنهضة الإنشائية الكبرى التى تشهدها البلاد حيث تهدف استراتيجيات تنمية قطاع الصناعات النسيجية بمصر إلى زيادة معدل صادرات القطاع بنحو أربعة أضعاف بحلول العام 2020.

تأتي أهمية هذا المعرض بعدما أصبحت مصر في بؤرة اهتمام العلامات التجارية العالمية الكبرى الراغبة في الاستثمار بالمجال الصناعي، وصناعة المعارض هي أحد أهم أوجه هذا الاستثمار، خاصة بعد أن اكتسبت المعارض الدولية المتخصصة في السنوات الأخيرة أهمية كبرى باعتبارها الوسيلة التسويقية الأكثر فعالية والأقل كلفة التي تحقق للشركات العالمية القدرة على تعيين مصادر الحصول على المنتجات ذات الجودة العالية والتكلفة المناسبة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/02/11/1177186