منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



“اوبر” تعدل أسعار رحلاتها بعد تطبيق القيمة المضافة


بدأت شركة اوبر مصر في تعديل  أسعار رحلاتها بسبب التزام الشركة بسداد ضريبة القيمة المضافة لصالح مصلحة الضرائب المصرية، كما اتجهت الشركة لتوحيد عمولاتها لتصل إلى 22.5 % من إجمالي ثمن الرحلة لكافة الأنظمة اوبر سلكت واوبر إكس وسكوتر واوبر اسكندرية.
وقال احمد خليل مدير عمليات اوبر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا،لـ”البورصة”، إن جزء من التطور المستمر الذي تشهده صناعة النقل التشاركي في مصر، تخضع خدمات التكنولوجيا المقدمة من شركات النقل التشاركي لضريبة القيمة المضافة في قطاع النقل التشاركي وفقًا لقانون القيمة المضافة الصادر حديثاً والذي يتم تنفيذه من قبل من مصلحة الضرائب المصرية.
وأضاف اننل قمنا في أوبر بتقييم ودراسة دقيقة لمستوى دخل السائقين الشركاء، وفي ضوء التطبيق المزمع لضريبة القيمة المضافة، والأخذ في الاعتبار معدل التضخم المتزايد،  ولكي تلائم رسوم الخدمة المطبقة في مصر المعايير المطبقة من قبل أوبر على مستوى المنطقة، قامت أوبر بتعديل أسعار الرحلات المتاحة من خلال تطبيق أوبر مُحَاوَلَةً منها لتقديم الدعم لاستقرار دخل السائقين، وأيضا لإتاحة خدمات تنقل لملايين من الركاب في متناول اليد.
وأوضح أن “أوبر” لاتزال ملتزمة بتوفير فرص اقتصادية مرنة في السوق المصري، مع إتاحة خدمات للتنقل في متناول اليد وآمنة من أجل الملايين من الركاب خلال تحركاتهم في المدن.
وقامت الشركة بتوحيد العمولة من علي جميع الرحلات لتصل إلى 22.5 % ، بدلا من 25 % لأوبر سلكت واوبر سكوتر، واوبر في اسكندرية.
ورفعت أيضا عمولة اوبر إكس لتصل إلي 22.5 %، بدلا من 20 %، حتي يتساوى جميع عمولات الشركة على كافة الرحلات.
  • تعريفة العميل الجديدة

    التعريفة

    uberX | أوبر أكس القاهرة

    uberX |أوبر أكس الاسكندرية

    UberSELECT | أوبر سيليكت

    (القاهرة فقط)

    بداية العداد

    ٧.٢٥ جنيه

    ٧.٠٠ جنيه

    ١٢ جنيه

    سعر الكيلو

    ٢.٥٥ جنيه

    ٢.٤٥ جنيه

    ٣.٥ جنيه

    سعر الدقيقة

    ٣٥ قرش

    ٣٠ قرش

    ٦٥ قرش

    الحد الأدنى

    10 جنيه

    10 جنيه

    15 جنيه

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: أوبر

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/02/12/1177537