منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




أسطول تحصد جائزة أفضل بنك استثماري على نطاق صغير بعام 2018


“الغنام”: مستثمرون إماراتيون يستحوذون على 25% من “أسطول” الربع الحالى

الشركة تحصد جائزة أفضل بنك استثمارى على نطاق صغير بعام 2018

حصلت مجموعة أسطول للاستثمارات المالية على جائزة أفضل مؤسسة لتقديم خدمات بنوك الاستثمار على نطاق صغير بعام 2018 التى تقدمها مؤسسة ” CFI.Co – Capital Finance International ” .

وأرجعت “كابيتال فاينانس” “Capital Finance International ” حصول مجموعة أسطول على الجائزة إلى تطورها السريع فى فترة قصيرة وتقديمها لمجموعة من الخدمات منها الوساطة المالية، وادارة محافظ الاوراق المالية وصناديق الاستثمار، أمناء الحفظ، والاستثمار المباشر والخدمات الاستشارية، بالإضافة إلى كون المجموعة وكيل قيد وراعى لبورصة النيل.

وقال على الغنام، رئيس مجلس إدارة مجموعة أسطول للاستثمارات المالية، إن الربع الحالي سيشهد استحواذ مجموعة مستثمرين إماراتيين على حصة تقارب 25% من أسهم الشركة.

وأضاف أن الشركة تطمح لافتتاح فرعين جديدين بالإسكندرية وبإحدى محافظات الصعيد، وأن تحقيق ذلك سيتوقف على تنفيذ برنامج الطروحات الحكومية وزيادة عمق وخحم السوق، بالإضافة إلى الكوادر التى يمكن إضافتها للشركة.

وكانت الشركة أجلت التوسعات العام الماضى؛ بسبب ظروف سوق المال وتراجع أحجام التداولات بصورة كبيرة؛ حيث تمتلك الشركة فرعاً وحيداً فى مصر الجديدة بخلاف المركز الرئيسى فى الزمالك، وصعدت الشركة من المركز رقم 25 بترتيب شركات الوساطة بنهاية عام 2017 إلى المركز رقم 19 بنفس الفترة فى العام الماضى.

وكانت قيمة تداولات الشركة خلال عام 2017 بلغت 4.42 مليار جنيه مستحوذة على 0.7% من إجمالي تعاملات السوق من خلال 89.8 ألف عملية تمت على 2.5 مليار ورقة مالية، مقارنة بقيمة تداولات بلغت 5.6 مليار جنيه واستحواذها على 0.9% من اجمالى التعاملات خلال عام 2018، من خلال 109.9 ألف عملية تمت على 1.4 مليار سهم.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/02/13/1177796