منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






3 سلاسل تجارية تتنافس علي تطوير منافذ لـ”القابضة الغذائية” 


يبت جهاز “تنمية التجارة الداخلية ” غدا الخميس في المزايدة المطروحة علي 4 منافذ تابعين للشركة القابضةللصناعات الغذائية.

قال وليد سيف الدين، نائب ريس جهاز تنمية التجارة الداخلية إن المنافسة فى المزايدة تقتصر على 3 سلاسل تجارية “كارفور، وهايبر، وسعودي”.

أضاف سيف الدين لـ البورصة ” أن المزايدة كانت تشمل 7 منافذ و وقع الاختيار من قبل الشركات المتنافسة علي أربع مواقع فقط “بالنزهة الجديدة ومول قنا والطيران وعباس العقاد” وسيتم البت فيها اليوم، بينما الموقع الثلاثة الأخرى.

ذكر أن بعض السلاسل المتقدمة داخل المزايدة تتنافس علي أكتر من فرع، ومن الممكن أن تفوز شركة واحدة بكافة المنافذ المطروحة، والسلاسل الفائزة ستعمل علي تجهيز المنافذ وتطويرها في فترة تترواح بين 3 و6 أشهر وأن الجهاز سيقيم التجرية تمهيدا لطرح عدد آخر من المنافذ.

وكان جهاز تنمية التجارة الداخلية أعلن عن طرح عدة فروع من المجمعات الاستهلاكية في مزايدة علنية الشهر الماضي تشمل فرع الألفي التابع للشركة العامة للجملة بوزارة التموين بمساحة 1160 مترًا، ومول الطيران التابع للشركة المصرية لتجارة الجملة بمساحة 4.95 ألف متر بمحافظة القاهرة، ومول قنا التابع للشركة المصرية للجملة بمساحة 2500 مترا، وفرع النزهة الجديدة التابع لشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية على مساحة 1000 متر وفرع عباس العقاد التابع لشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية على مساحة 850 مترًا، وفرع لشركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية بمساحة 463 مترًا، بجانب فرع العبور التابع لشركة الإسكندرية للمجمعات الاستهلاكية”.

تابع سيف الدين، أن طرح منافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية لإداراتها من جانب القطاع الخاص والعمل على تطويرها سيعمل على زيادة إيرادات المنافذ بشكلٍ كبير.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/02/13/1177842