منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





40 مليون جنيه مبيعات مستهدفة لـ”البرجسي للتكييفات” بنهاية العام


“حسن”: ارتفاع أسعار الكهرباء وتكييفات “الفريون” يرفعان الإقبال على منتجات الشركة

تستهدف شركة البرجسي للتكييفات الصحراوية زيادة مبيعاتها بنسبة 33% لتسجل 40 مليون جنيه خلال العام الجارى مقابل 30 مليون جنيه خلال العام الماضي .

قال محمود حسن، مدير الحسابات بالشركة، إن الشركة قد ترفع الطاقة الإنتاجية إلى الحد الأقصى بواقع 36 ألف جهاز سنويًا، حال زيادة الطلب خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف لـ”البورصة” أن مبيعات الشركات من الأجهزة خلال العام الماضي بلغت 25 ألف جهاز، بينما بلغت 18 ألف جهاز عام 2017.

وذكر أن ارتفاع حجم وقيمة المبيعات خلال العام الماضي جاء بدعم من ارتفاع أسعار التكييفات الفريون المرحلة الماضية، وتوفير جزء من فاتورة الكهرباء عقب ارتفاع أسعارها، خاصة أن التكييفات الصحراوية تتميز بتوفيرها مقارنة بـ”الفريون”.

أوضح “حسن” أن سعر أقل جهاز تكييف صحراوي بقدرة 1/6 حصان يعادل استهلاكه للكهرباء مروحة بقدرة 120 وات، بينما يعادل استهلاك الكهرباء لأعلى جهاز تكييف صحراوي ½ حصان استهلاك الكهرباء لثلاثة مراوح بقدرة 360 وات.

وأشار إلى أن سعر التكييف 1/6 حصان يصل إلى نحو 2500 جنيه، فيما يبلغ سعر التكييف ½ حصان حوالي 6000 جنيه.

وأكد أن الشركة التي تمتلك مصنعًا في أسوان ومقر إداري في القاهرة، تراجع تكاليف الإنتاج خلال المرحلة الماضية تمهيدًا لإمكانية زيادة الأسعار، حيث قامت بتثبيتها عقب زيادة التكاليف العام الماضي.

ولفت إلى أن الشركة تعتزم التوجه بجزء من إنتاجها إلى التصدير المرحلة المقبلة، وبدأت التواصل مع مستوردين من العراق تمهيدًا لإرسال عروض أسعار لهم، على هامش مشاركة الشركة في معرض “صناع مصر” الذي اختتمت فعالياته مطلع الأسبوع الجاري.

كما اتفقت الشركة مع مستثمر من مالي لتنظيم زيارة له إلى مصنع الشركة في أسوان للتعرف على منتجات الشركة وإمكانية استيراد منتجاتها، خاصة وأن التكييفات الصحراوية جديدة على السوق المالي.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/02/17/1178677