منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



تصديرى الصناعات الغذائية” يبحث مع شركة “Intertek” إجراءات منح شهادات المطابقة


يستكمل المجلس التصديرى للصناعات الغذائية، مباحثاته الأحد المقبل، مع شركة Intertek، بخصوص إصدار شهادات المطابقة لشحنات الخضر والفاكهة المجمدة ومنتجات الألبان المصدرة إلى المملكة العربية السعودية.

كشف المجلس عن عقد لقاء مع مسئولى الشركة على هامش المشاركة المصرية بمعرض GulFood 2019، والتى تضم 138 شركة مصرية عارضة بمساحة 1300 متر.

أوضح المجلس، أنه تم مناقشة إجراءات تنفيذ قرار هيئة سلامة الغذاء والدواء السعودية، وذلك من خلال إرفاق شهادات مطابقة للشحنات الغذائية من أصل نباتي أو حيوانى الوارد من مصر، على أن يتم إصدارها من أحد شركتى (Intertek – TUV Austria) وذلك بداية من 1 مارس 2019.

كشف المجلس أنه تم التباحث حول الاجراءات التى سوف تتخذها شركة Intertek لإصدار شهادات المطابقة لكل شحنة مصدرة إلى المملكة العربية السعودية، ومميزات تلك الشهادة، والتكاليف المالية، والإطار الزمنى لإصدارها وكذا بحث الخدمات الإضافية التى سوف يتم تقديمها إلى الشركات المصرية.

ومن المقرر أن يتم توضيح خطوات التنفيذ، فضلاً عن الإجابة على استفسارات الشركات المصرية المسجلة لدى هيئة سلامة الغذاء والدواء السعودية والمسموح لها بتصدير منتجاتها الغذائية إلى المملكة من مصر.

 

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/02/19/1179433