منطقة إعلانية




منطقة إعلانية



“تصديرى الأثاث” يفتتح الدورة 15 من معرض “فرنكس أند هوم” الخميس المقبل


بعثة مشترين تضم 170 من الشركات والسلاسل العالمية فى الأثاث

تنطلق الخميس المقبل فعاليات الدورة 15 لمعرض فيرنكس أند هوم الدولى للأثاث، والذى يقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى وينظمه المجلس التصديرى للأثاث بالتعاون مع غرفة صناعة الاخشاب والشركة الدولية للمعارض والمؤتمرات.

قال إيهاب درياس، رئيس المجلس التصديرى للأثاث، إن الدورة الجديدة لفيرنكس تقام في مركز مصر الدولى للمعارض بالتجمع الخامس، على مساحة 20 ألف متر، بمشاركة 120 عارضاً.

لفت إلى أن المجلس سيتقدم بعثة مشترين أجانب لزيارة المعرض، والتى تضم 170 من ممثلى كبرى الشركات العالمية والسلاسل التجارية المتخصصة فى تسويق الأثاث والعاملة من 34 دولة من أهم أسواقنا التجارية كالدول العربية والأوروبية والأفريقية إلى جانب دول من وسط آسيا والولايات المتحدة الامريكية.

أضاف أن المجلس التصديرى يرتب حالياً لعقد لقاءات ثنائية لأعضاء بعثة المشترين الأجانب مع الشركات المصرية العارضة من لتسهيل عقد صفقات تصديرية للقطاع.

أوضح “درياس” أن معرض فيرنكس الدولى يعد منذ انطلاقه عام 2004 معرض التصدير الأول للأثاث المصرى، لذلك يسعى المجلس لتنويع البلاد لتضم أسواق جديدة نستهدف فتحها أمام المنتج المحلى لمضاعفة قيمة الصادرات كما وكيفا.

من ناحيته كشف شريف عبد الهادى، وكيل المجلس التصديرى للأثاث عن إقامة الدورة السادسة لمسابقة التصميم للشباب، والتى ينظمها المجلس التصديرى سنوياً بالتعاون مع الغرفة على هامش معرض فيرنكس، حيث تم تخصيص جناح لعرض التصميمات المشاركة بالمسابقة.

لفت إلى أن تم اختيار لجنة التحكيم والمكونة من كريم مختجيان وشريف مرسي ودكتور عمرو عبدالقوى لـ4 تصميمات لعرضها فى الجناح، والتي تم تنفيذها بالتعاون مع شركتين من اعضاء المجلس وهما شولح للأثاث وبينوكيو.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/02/19/1179561