منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“الشباب والرياضة” تعد برامجاً خاصاً ضمن ترأس مصر للاتحاد الإفريقي


قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة إن الوزارة تقوم بإعداد حزمة من البرامج الشبابية والرياضية في اطار ترأس مصر للاتحاد الإفريقي لعام 2019.

وأوضح، أن هذه البرامج تشمل تفعيل بروتوكولات التعاون مع الدول الإفريقية، وتنفيذ عدد من البرامج والمشروعات من بينها برامج في ريادة الاعمال، ومنح تدريبية للشباب، وبرامج في الطب الرياضي، ودورات في مجال تكنولوجيا المعلومات، ودورات متخصصة للمدربين والحكام، وتنظيم عدد من الاحتفالات بالأعياد القومية الإفريقية والمناسبات الإفريقية الكبرى.

وحرص وزير الشباب والرياضة أن يكون على رأس المودعين لألف شاب وفتاة من 24 دولة إِفريقية قبل توجههم إلى أسوان عبر قطار الشباب من محطة مصر برمسيس لبدء الملتقي الافريقي للمبادرات الشبابية تحت شعار “المبادرون” والذى تنظمه وزارة الشباب والرياضة ضمن فعاليات “أسوان عاصمة الشباب الإفريقي” وفي اطار دعم رئاسة جمهورية مصر العربية للاتحاد الافريقي لعام 2019.

وأكد الوزير أن مشاركة شباب 24 دولة فى الملتقى يعطى رسالة قوية تؤكد على استقرار الأوضاع بمصر، وتمتعها بالأمن والأمان، وقدرتها على استضافة الأحداث العربية والإقليمية والقارية والدولية الكبرى، لافتاً إلى تكاتف الجميع فى مواجهة أية التحديات والظروف التى قد تطرأ وتقديم المساعدات الممكنة تأكيدا على أهمية الدور المجتمعى للجميع.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/03/02/1182658