منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“الداخلية” تتفق مع “فورى دهب” لإتاحة سداد جميع خدمات البوابة الإلكترونية للوزارة


“عكاشة”: الأحوال المدنية والأدلة الجنائية وتصاريح العمل أبرز الخدمات المقدمة للمواطنين

 

اتفقت وزارة الداخلية مع شركة “فورى دهب”، المتخصصة في المدفوعات الإلكترونية الحكومية على اتاحة وسداد جميع الخدمات على بوابة الوزارة على إلكترونياً، وذلك من خلال منصة “فورى باى” التابعة لشركة “فوري”، وأبرز هذه الخدمات “المرور والاحوال المدنية والادلة الجنائية وتصاريح العمل”، وأصبحت خدمات تجديد وتراخيص المركبات متاحة حالياً فى 21 محافظة.

وقال محمد عكاشة ، العضو المنتدب بشركة “فورى” للدفع الإلكترونية، إنه تم توقيع اتفاقية بين وزارة الداخلية وشركة “فورى دهب” لإتاحة سداد جميع خدمات البوابة الإلكترونية من خلال شبكة فورى والمحافظ الإلكترونية للمحمول.

وتضم “فورى دهب” ضمن هيكل ملكيتها شركة “فوري” للمدفوعات الالكترونية وأحد البنوك العامة.

وأضاف لـ”البورصة” أن الخدمة تعمل حالياً، بما يتيح للمواطنين طلب خدمات الاحوال المدنية مثل بدل فاقد الرقم القومى وشهادات الميلاد وتراخيص المركبات وخدمات الأدلة الجنائية وتصاريح العمل وغيرها من الخدمات الأخرى وسدادها من خلال فورى وتوصيلها إلى المنزل.

وأوضح أن ” فورى باى ” هى إحدى الخدمات الاستراتيجية التى تقدمها الشركة لعملائها فى اطار مساهمتها فى منظومات التحول الرقمى للمؤسسات وقد تم تنفيذها بالتعاون مع اكثر من 150 مؤسسة.

ونوه بأنه تم التنسيق مع الادارة العامة لنظم معلومات المرور تم التوسع فى تقديم خدمة تجديد تراخيص المركبات وتسليم تراخيص السيارات بالتعاون مع فورى؛ حيث تم التوسع فى 6 محافظات جدد، ليصل إجمالى الخدمات التى يقدم فيها خدمات الشركة 21 محافظة.

وألمح إلى أن هذه المحافظات هى “الأقصر – أسوان – سوهاج – أسيوط – المنيا – بني سويف – الفيوم –البحيرة – الغربية – الشرقية – جنوب سيناء – القليوبية – المنوفية – دمياط – كفر الشيخ – القاهرة – الجيزة – الإسكندرية – السويس – الإسماعيلية – بورسعيد”.

وتشمل الخدمات بهذه المحافظات سداد رسوم التراخيص والتأمين الاجبارى والمخالفات وتجديد تراخيص المركبات وتوصيل الرخصة الى المنزل من خلال 95 الف منفذ معتمد والمحافظ الإلكترونية للمحمول والقنوات البنكية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/03/02/1182768