منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“إيجيبت أستكس” تستحوذ على 8% من تعاملات بورصة النيل


 

“يعقوب”: “ثرى واى” تطلق تطبيقاً للتداول الإلكترونى 2019

 

تصدرت إيجيبت أستكس لتداول الأوراق المالية، قائمة شركات الوساطة المالية لبورصة النيل خلال شهر فبراير، متقدمة بذلك مركزين عن شهر يناير، بعد تنفيذ صفقات بقيمة 4.45 مليون جنيه، لتستحوذ على 8.05% من إجمالى تعاملات بورصة النيل.

وتراجعت شركة مباشر انترناشيونال لتداول الأوراق المالية، مركزًا واحدًا، واحتلت المركز الثاني، وحققت بذلك تداولات بقيمة 4.309 مليون جنيه، لتستحوذ على 7.78% من إجمالي التداولات، وذلك عبر 629 عملية بيع وشراء، منفذة على 5.91 مليون سهم.

واستقرت بايونيرز لتداول الأوراق المالية، في المركز الثالث بعد تقدمها 4 مراكز، واستحوذت على حصة سوقية بنسبة 5.92%، وتلتها عربية أون لاين للوساطة في الأوراق المالية، فى المركز الرابع للشهر الثانى على التوالى، لتستحوذ على 4.24% حصة سوقية، عبر تنفيذات بلغت 2.34 مليون جنيه، وتقدمت السهم الذهبى لتداول الأوراق المالية 5 مراكز، لتحتل المركز الخامس، مستحوذة على 4.22% حصة سوقية، بتنفيذات بلغت 2.33 مليون جنيه، وقفزت ثرى واى لتداول الأوراق المالية، للمركز التاسع، بتعاملات بورصة النيل متقدمة 62 مركزاً.

وقالت رانيا يعقوب، رئيس مجلس إدارة شركة “ثرى واى لتداول الأوراق المالية”، إن ارتفاع معدلات حجم التداول قفز بالشركة للمركز التاسع، مع تحسن السوق وارتفاع معدلات السيولة الذي انعكس على ترتيبها، فضلاً عن إدخال عدد كبير من العملاء الجدد.

وأضافت يعقوب، أن الشركة تستهدف الحفاظ على الترتيب الحالى فى شهر مارس، وجذب قاعدة جديدة من العملاء عبر التسويق الإلكترونى، والذى سوف تعتمد عليه الشركة فى الفترة القادمة بصورة كبيرة للحد من التكاليف، وأعلنت يعقوب أن الشركة تسعى لتطوير تطبيق جديد للهاتف المحمول، سعيًا منها لاستخدام التداول الإلكترونى، والذي من المتوقع إطلاقه فى الفترة القادمة.

 

 

كتبت – إيمان محمد

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/03/03/1182796