منطقة إعلانية





“بست باى” تستهدف 60% نمواً فى صادراتها العام الجارى


تستهدف شركة بست باي لصناعة العصائر والـ “آيس كريم” 60% نمواً فى صادراتها العام الجارى عبر التوسع فى أسواق جديدة.

قالت رادا جريدة مدير التصدير بالشركة “بست باى” لصناعة العصائر والآيس كريم، إن الشركة تستهدف رفع صادراتها من 2.5 مليون دولار إلى 4 ملايين دولار.

أشارت إلى أن 10% من منتجات الشركة تصدر إلى أسواق الإمارات وفلسطين بينما من المستهدف فتح أسواق جديدة إلى “أوروبا وآسيا” خلال العام الجارى.

أوضحت “جريدة”، أن الطاقة الانتاجية السنوية لمصنع “بست باى” تبلغ 20 مليون عبوة من العصائر والآيس كريم، والشركة ستتوسع عبر إنشاء ثانى مصنع لها بمدينة بدر لزيادة الطاقة الإنتاجية إلى 40 مليون عبوة سنوياً.

تابعت أن الشركة تعتمد علي ما يقرب من 99% من الخامات من السوق المحلي وخاصة المواد الخاصة بالتعبئة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات.

تأسست شركة “بست باى” عام 2005 وبدأ التصدير من عام 2006 وهى شركة مساهمة مصرية وتنتج عصائر وآيس كريم بأحجام مختلفة تحت العلامات التجارية “ديلى وفروتى”.

أوضحت “جريدة”، أن ارتفاع أسعار الخامات بنسبة 10% وتكاليف النقل البحرى، وتتراوح فترة الشحن ما بين 30 و45 يوماً على حسب البلد، وأضافت أن المشاركة فى المعارض الدولية أفضل طريقة للتعرف على اتجاهات الشركات العالمية واحتياجاتها، والشركة تستهدف المشاركة فى البعثات التى يرسلها المجلس التصديرى للصناعات الغذائية لزيادة تعاقداتها وفرصها التصديرية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/03/04/1183507