فتح باب الترشح لانتخابات “الغرف التجارية” أبريل المقبل


أعلنت الغرف التجارية على مستوى الجمهورية عن فتح باب الترشيح لانتخابات دورة 2019 – 2023 فى 14 من أبريل المقبل ولمدة 5 أيام ويتم عرض كشوف المرشحين بمعرفة لجنة الجدول بعد التحقق من توافر الشروط المطلوبة خلال يومى 22 و23 أبريل.

وبدأت مرحلة الفصل فى الطلبات من لجنة الجدول بالسجل التجارى لانتخابات الغرف التجارية خلال الفتره من 1 إلى 10 مارس الجاري على أن يتم عرض نتيجة فحص الطلبات فى الأماكن المخصصة وذلك في الفتره من 11 الي 20 من نفس الشهر.

وكانت غرفة القاهرة برئاسة المهندس إبراهيم العربي نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية أعلنت عن اعتماد 5 نسخ من الجداول الانتخابية للغرفة للدورة الجديدة 2019 – 2023 من خلال اللجنة المشكلة برئاسة جلال عبدالعليم عبدالعزيز مدير مكتب السجل التجاري بمنطقة رمسيس وعضوية المهندس طارق السلاب نائب رئيس غرفة القاهرة، وأحمد الوسيمى رئيس شعبة التكييف والتبريد بغرفة القاهرة ومحمود الداعور رئيس شعبة الملابس السابق بغرفة القاهرة.

وعرضت النسخ فى الأماكن القانونية المخصصة وهى مقر محافظة القاهرة ومكتب السجل التجارى الرئيسى بمنطقة رمسيس والغرفة التجارية للقاهرة ونسختين تم إرسالهما إلى وزارة الصناعة والتجارة الخارجية وهذه النسخ تم التوقيع عليها من أعضاء اللجنة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2019/03/07/1184687