منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“سامسونج” تراهن على ربط منتجاتها التكنولوجية عبر برنامج “smart things”


“ميونج” : الشركة تعمل علي تعزيز الشراكات لضمان توفير الابتكارات الجديدة للمستهلكين

تراهن شركة سامسونج للإلكترونيات بالشركة الأوسط وشمال أفريقيا على ربط منتجاتها التكنولوجية عبر برنامج smart things , وتعمل الشركة على بدء عصر جديد من الأجهزة الذكية من خلال توصيل جميع إلكترونيات وأجهزة سامسونج المتوافقة مع Smart Things وتشغيلها آليًا والتحكم بها باستخدام تطبيق واحد.

وقالت الشركة خلال المنتدي التاسع لها بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2019 ، المنُعقد حالياً في مدينة أنطاليا التركية إنه بعد مرور 50 عاما على تأسيسها تسعى لتعزيز أسلوب حياة المستهلكين فى المنطقة .
ورأت سامسونج بضرورة توفير تقنيات تسهم فى التحول إلى التكامل الذكي عبر منظومتها من الأجهزة والخدمات.
وقال سونجوان ميونج، رئيس سامسونج للإلكترونيات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا : “الشركة أصبحت حاليا سادس أكبر علامة تجارية , ونسعي أن تكون منتجاتها أكثر ذكاء, ونعمل هذا العام علي تعزيز الشراكات لضمان التوسع وتوفير الابتكارات الجديدة للمستهلكين مع بداية العصر الجديد من التكنولوجيا الذكية”.
أشار إلى أن الشركة صاحبة الحصة الأكبر فى عدد كبير من المنتجات والأجهزة وتسعى لمواصلة هذه الصدارة خاصة مع الدخول الى مستوي تكنولوجيا جديدة في الأجهزة المنزلية والتليفزيونات.
وقال إيهاب قاسم المدير الإقليمي للمنتجات بالشركة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا : نسعى إلى مواصلة التقدم وإعادة تعريف التكنولوجيا من خلال دمج القدرات الذكية فى الحالى , مشيرا إلى بدء طرح جيل جديد من الشاشات عبر تكنولوجيا “micro led”.
أضاف أن الشركة قامت بدمج مساعدها الرقمي “بيكسبي” لتغذية الشاشات بالمعلومات اللازمة والتى يحتاجها المستهلكين وبحصل عليها عبر الخدمة الصوتية بالشاشات.
تابع : تم طرح تصميمات مختلفة بحيث يحق للعميل الحصول على الشاشات بجميع المساحات والأحجام , كما تم الاتفاق مع برنامج itunes بعدما كان حصريا مع شركة أبل وتم دمجه بالشاشات بالإضافة إلى برنامج “سمارت باك” الذى يتيح برامج الترفيه للشاشات الذكية.
وستوفر هذه الشراكة للمستهلكين عدة خيارات فضلاً عن كونها تتيح مشاهدة مشترياتهم من متجرiTunes , إضافة إلى تصفح المتجر.
وتخطط سامسونج لتوسيع شراكات منصتها “سمارت باك” خلال السنوات القادمة بالتعاون مع مزودي المحتوى عبر المنطقة مثل “شاهد” و”ستارز بلاي” و”وياك”.
وقال توماس جازيل رئيس الأجهزة المنزلية بالشركة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إن الشركة تستهدف تقديم تكنولوجيا جديدة , ويتم اختبار المنتج 150 مرة قبل الموافقة عليه وطرحه بالأسواق.
أشار إلى ربط المنتجات المنزلية بالهاتف عبر برنامج smart things والذى يتيح تنظيم خدمات الأجهزة المنزلية من الغسالة والتلاجة والتكييف والشاشات وإضاءات المنزل من خلال الهاتف الذكية.
عرضت سامسونج خلال المنتدى مجموعة من منتجاتها الجديدة أبرزها شاشات “8K QLED” وهاتفي Galaxy S10 و Galaxy Fold.
كما سلطت الشركة الضوء على المزايا الجديدة التي سيحصل عليها المستخدمون من خلال دمج المساعد الرقمي الجديد Bixby 2.0 في تشكيلة تلفزينات QLED والذي يتميز بقدرات صوتية أكثر تفاعلية باللغتين الإنجليزية والفرنسية.
ويمكن لتقنية سامسونج الجديدة التي تستند إلى الذكاء الاصطناعي التعرف على أي محتوى وتحسينه بغض النظر عن مستوى الدقة الأصلية لتوفيرها بجودة تقارب دقة 8K.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: سامسونج

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/03/09/1184778