منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






جنرال إلكتريك للرعاية الصحية: نعمل علي تحسين خدمات الرعاية بجودة عالية وأسعار معقولة


قال عمرو قنديل، المدير العام لشركة جنرال إلكتريك للرعاية الصحية بشمال شرق إفريقيا أن الشركة تعمل لتحسين خدمات قطاع الرعاية الصحية وتسهيل الحصول على الرعاية الصحية بجودة عالية وأسعار معقولة، لتوفير رعاية أفضل للمرضى في جميع أنحاء مصر.

أضاف قنديل خلال كلمته بمنتدى للتدريب وشرح أفضل الممارسات للتميز الطبي الحيوي في مجال الوقاية من السرطان ودور التقنيات الرقمية الذى نظمته الشركة أن جنرال إلكتريك تعمل في مصر منذ أكثر من 40 عام وتستخدم أفضل الاستراتيجيات وتوريد وتركيب أحدث تقنيات التصوير الطبية.

وشارك في المنتدى ممثلون عن وزارة الصحة والمركز الطبي الدولي وجامعة القاهرة وكلية الهندسة وقسم الهندسة الطبية الحيوية والمستشفيات الجامعية وجهات القطاع الخاص، بالإضافة لما يزيد عن 150 من مهندسي الطب الحيوي من جميع أنحاء البلاد والعديد من الخبراء المحليين والعالميين.

وقال أحمد أبوزيد، مدير قسم الخدمات في شركة جنرال إلكتريك للرعاية الصحية بشمال شرق إفريقيا: “يُسهم يوم التميز في الطب الحيوي بتعزيز التزامنا بدعم التعليم المستمر للعاملين في مجال الرعاية الصحية ودعم الخطة الوطنية لمكافحة السرطان، حيث يلعب تدريب مهندسي الطب الحيوي دوراً رئيسياً في مراقبة الجودة والسلامة عند استخدام معدات الطب الحيوي”.

ناقش الخبراء دور التقنيات الرقمية في قطاع الرعاية الصحية والصيانة الوقائية، وتأثيرها على رعاية المريض وتزود حلول جنرال إلكتريك الرقمية للرعاية الصحية أخصائيي الأشعة ومهندسي الطب الحيوي والمدراء وفرقهم بالبيانات ونتائج التحليل التي تساعدهم في التنبؤ والحفاظ وتحديد وتحليل حالة معداتهم وأنشطتهم التشغيلية لاتخاذ القرارات الصائبة في الوقت المناسب.

واستعرض المنتدى تحليل البيانات الطبية الرقمية للوصول إلى حلول تساهم في تحسين القرارات السريرية وتعزيز الإنتاجية وتوفير أدوات تدريب جديدة وتحقيق المزيد من التعاون والترابط بين مزودي الخدمات المختلفة مما سيوفر نهجاً أكثر شمولية في رعاية المرضى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2019/03/14/1186748