منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






وزير التموين : صرف الأرز على البطاقة التموينية بقيمة 9 جنيهات


أعلن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي أنه سيتم صرف الأرز على البطاقة التموينية بقيمة 9 جنيهات فقط بناء على تكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتوفير جميع السلع بأسعار مخفضة لمحاربة الغلاء والتيسير على المواطنين.

جاء ذلك خلال تفقد الوزير يرافقه محافظ كفر الشيخ الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، اليوم الأحد فرع الشركة القابضة لتجارة الجملة التابعة لوزارة التموين “دلتا ماركت” بمدينة كفرالشيخ؛ للاطمئنان على توافر السلع والمنتجات الغذائية.

وقال وزير التموين إنه اطمأن من المواطنين على توافر السلع الغذائية والاستهلاكية والتموينية بفرع “دلتا ماركت” بأرخص الأسعار لتخفيف العبء عن المواطنين.

وأشار إلى أنه يتم توفير اللحوم الطازجة من مراعي السودان بسعر 85 جنيها للكيلو جرام في إطار التعاون المشترك والتكامل الغذائي بين مصر والسودان، ويتم استيراد لحوم هذه المراعي لجودتها عن لحوم التسمين، حيث تدخل الحجر الصحي لمدة 45 يوما في مجازر أبوسمبل.

من جهته، قال محافظ كفرالشيخ إنه يتم متابعة حركة بيع السلع الغذائية والاستهلاكية للمواطنين بفرع الشركة “دلتا ماركت” بمدينة كفر الشيخ؛ للتأكد من تقديم المواد والسلع الغذائية والأساسية بأسعار مخفضة للمواطنين، مشيرا إلى أن المخزون السلعي من السكر والدقيق والزيت والأرز وغيرها من السلع الأساسية مُطمئن، مشدداً بتكثيف الحملات الرقابية والمتابعة اليومية على المحال التجارية ومنافذ بيع السلع الغذائية؛ للوقوف على مدى توافر السلع وجودتها وضبط الأسعار.

رافق الوزير والمحافظ في الجولة رئيس مجلس إدارة شركة الدلتا للسكر والعضو المنتدب أحمد أبو اليزيد، ورئيس مجلس إدارة شركة السكر والصناعات التكاملية المحاسب محمد عبدالرحيم، ومعاون وزير التموين أحمد كمال، ورئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية اللواء أحمد حسنين، وعدد من أعضاء مجلس النواب والقيادات المحافظة التنفيذية والشعبية.

كان الدكتور علي المصيلحي قد وصل صباح اليوم إلى كفر الشيخ في زيارة يقوم خلالها بافتتاح أعمال التطوير بمصانع شركة الدلتا للسكر بالحامول، وافتتاح محطة معالجة الصرف الصناعي الجديدة بالمصانع، ومناقشة عدد من الملفات الخدمية والتنموية بالمحافظة.

المصدر : أ.ش.أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2019/03/17/1187140