منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“تنشيط السياحة”: 126 ألف هندي زاروا مصر في 2018


قال إسماعيل عبدالحميد المستشار السياحي بالهند والمدير الإقليمي مكتب تنشيط السياحة بجنوب شرق آسيا وأستراليا إن 126 ألف سائح هندي زاروا مصر خلال العام الماضي مقابل 60 ألفا في عام 2014.

أوضح في كلمته بمؤتمر “اعرف الهند” الذي نظمته السفارة الهندية أن السائح الهندي من الأنواع عالية الإنفاق.

طالب بضرورة زيادة أعداد الرحلات بين مصر والهند والترويج لكلا البلدين باستخدام الأشخاص للأشخاص لأن ذلك يساعد على زيادة الأعداد المتبادلة.

قال إن سفيرة مصر بالهند ستجتمع غدا مع وزير السياحة الهندي لدراسة زيادة الأعداد الوافدة من هناك وزيادة التعاون بين البلدين.

وقال محمد يوسف المدير التنفيذي لجمعية رجال الأعمال إن السياحة تمثل 10% من إجمالي الدخل العالمي كما أن كل 10 وظائف يكون من بينها وظيفة في السياحة.

شدد على أن بعض الناس يعتقدون أن السياحة قطاع هش ويتأثر بأي حدث حتي لو كان صغيرا ولكن الحقيقة أن السياحة قطاع قوي وينهض سريعا.

وقال إي سي تارامان مدير مكتب الترويج السياحي في دبي ان الهند تحتل المركز الثاني من حيث السياحة الوافدة حيث يذهب إليها 1.1% من اجمالي السياحة العالمية من 166 دولة عالميا.

لفت إلى أن بلده طورت من إجراءات الحصول علي الفيزا وابتكرت طريقة لمد فترة الإقامة مما جعلها مقصدا للسياح طوال العام.

أضاف أن الهند خصصت خط لمساعة السائح يمكنه الاتصال به بالمجان لمساعدته على الوصول لهدفه، كما أن شرطة السياحة تجوب الشوارع على مدار الساعة للتدخل الفوري لمنع مضايقة السياح.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: السياحة الهند

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/03/17/1187289