منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






مستقبل العقارات غير السكنية على مائدة “ثينك كوميرشال” المستديرة برعاية وزير الإسكان


تعقد يوم الأربعاء 20 مارس الجارى أول مائدة مستديرة فى مصر عن العقارات غير السكنية “التجارية والطبية والإدارية” تحت عنوان “Think commercial – ثينك كوميرشال” بفندق نايل ريتز كارلتون تحت رعاية الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية .

ويحضر المائدة المستديرة المهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية وعدد من كبار المطورين المتخصصين فى هذا المجال .
وتشهد المائدة – التي تنظمها كل من شركتيْ “ميديا أفينو” و“ويندو” المتخصصتان فى تنظيم المؤتمرات، حضوراً لكبرى الشركات المطورة للمشروعات العقارية غير السكنية وخبراء الاستثمار والتمويل العقارى والقطاعات الاقتصادية والتجارية المرتبطة بالقطاع غير السكنى ومسئولين حكوميين ونواب من البرلمان المصرى.
وتستعرض المناقشات آليات تنظيم وتنمية المشروعات العقارية غير السكنية فى مصر، والمعايير العالمية بالنسبة لمساحات الأراضى الخاصة بهذه النوعية من المشروعات، والشروط الفنية لنجاح المشروعات بأنشطة التجزئة والطبى والمبانى الإدارية.
ويعرض المتخصصون والمستثمرون واقع سوق العقارات غير السكنية والتحديات التى يواجهها المطورون حالياً، والمتغيرات التى طرأت على سياسات الشركات من تأجير المبانى إلى البيع، وكيف تبدو المنافسة بين المطورين العقاريين لهذه النوعية من المشروعات فى تلك الفترة.

وتستهدف أول مائدة للعقارات غير السكنية “ثينك كوميرشال” تسليط الضوء علي الجانب التنموى وتحفيز الاستثمار الذى تسهم به القطاعات غير السكنية وتوجيه الأموال نحو مشروعات مدرة للعوائد لكل من المستثمرين والمجتمع.
ويتناول المتحدثون تفعيل القانون المنظم لعملية فتح أنشطة تجارية وإدارية داخل العقارات السكنية، وعوامل قياس نجاح المشروعات والتنوع فى شرائح العملاء المستهدفين لكل مشروع وفقاً للدراسات السابقة للتنفيذ.
وتستعرض الجلسات حجم الطلب والعرض فى قطاع المبانى التجارية ومميزات التعامل مع مفهوم هذه النوعية من المنشآت، وأسس التسعير ونصيب الفرد من المساحات التجارية على مستوى الجمهورية، بالمقارنة مع الدول المحيطة، بجانب مناقشة عملية تسعير تأجير المراكز التجارية بعد تطبيق ضريبة القيمة المضافة على تلك العقود.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة


531.74 0.27%   1.45
14329.11 %   91.67
13678.54 0.27%   36.6
1375.84 0.31%   4.3

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/03/18/1187291