منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“حديقة الأورمان” تستعد لاستقبال الدورة 86 لمعرض الزهور


تتزين حديقة الأورومان استعداداً لافتتاح المعرض السنوى لزهور الربيع فى دورته رقم 86 الخميس المقبل بحضور وزير الزراعة وبمشاركة أكثر من 180 شركة.

يضم المعرض الزهور ونباتات الزينة، ومنتجات وصناعات ترتبط بها، فضلاً عن شتلات نباتات الزينة، وركن خاص بنبات الصبار يعرض أنواع الصبار بألوان وأحجام مختلفة، ومساحات خضراء “اللاند سكيب”، بالإضافة إلى توظيف الرخام والحديد بالتداخل مع النباتات والزهور لرسم حديقة جذابة ومبهجة.

واستعد منتجو النجيل الطبيعى والصناعى بأنواعه لعرض الأنواع التي تتناسب مع الأجواء المصرية والمساحات المختلفة التى تعمل على فى رسم توظيف النجيل كعنصر جمالى فى إظهار المسطحات الخضراء.

يضم المعرض العديد من منتجى أشجار الفاكهة والشتلات المطعومة والشتلات الجاهزة للزراعة، معظمها تحتوى أزهاراً وثماراً طبيعية، كما يقدم بعض العارضين أشجار الفاكهة المقزمة.

ويحتوى المعرض على مستلزمات إنتاج الزهور والنباتات، من الأوعية مختلفة الأحجام المصنوعة بمواد مختلفة، والصوب الزراعية وأكياس الإنبات، فضلاً عن الأسمدة والمخصبات والبيتموس، والأوعية الفخارية، فيما يضم منتجات لوزارة الزراعة، ومنتجات معهد بحوث تكنولوجيا الأغذية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/03/19/1187867