منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“Progate” تطرح “Zavani” فى العاصمة الإدارية باستثمارات 2 مليار جنيه


فهمى: دراسة السوق أكدت وجود طلب حقيقي على الاستثمار بالعاصمة
فرج: المشروع يضم 1376 وحدة سكنية بمساحات تصل 366 متراً مربعاً

طرحت شركة “Progate” للتطوير العقارى مشروع “Zavani” السكنى باستثمارات 2 مليار جنيه، على مساحة 33 فداناً فى حى الدبلوماسيين بالعاصمة الإدارية.

قال المهندس مهاب فهمى رئيس مجلس إدارة “Progate” إن “Zavani” يعد أكبر مشروعات الشركة التى تأسست عام 2010 وطورت مشروعات عقارية سكنية وتجارية وإدارية فى سهل حشيش بالغردقة والتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

أضاف أن القطاع العقارى يعد أحد القطاعات الاستراتيجية ويمثل نسبة 16.2% من الدخل القومى، ويستوعب حوالى 11.4% من إجمالى حجم العمالة.

أوضح أن السوق المصرى يمتلك العديد من الفرص الاستثمارية الحقيقية، وحقق القطاع فى العام الماضى نسبة نمو بلغت حوالى 6%، والتى يتوقع زيادتها خلال الخمس سنوات المقبلة، فى ظل زيادة حجم الطلب عن المعروض، مما يعنى أن العقار يظل هو الملاذ الآمن للاستثمار.

وتابع فهمى: “دراسات السوق كشفت عن وجود طلب حقيقى للاستثمار فى العاصمة الإدارية الجديدة”.

وقال محمد فرج رئيس القطاع التجارى بشركة “Progate”: إن عدد وحدات مشروع “Zavani” الموجود بمنطقة R7 الحى الدبلوماسى يصل إلى 1376 وحدة سكنية متنوعة ما بين الشقق الفاخرة والدوبلكس والبنتهاوس.

أضاف أن المساحات تبدأ من 122متراً وحتى 366 متراً كاملة التشطيب أو نصف تشطيب، بأنظمة متنوعة وتسهيلات في السداد تناسب مختلف الإمكانيات.

أوضح فرج أن نسبة المساحات الخضراء فى المشروع تصل إلى 80%، ويضم مجموعة من الخدمات تشمل حمامات سباحة، ومنطقة مخصصة للأطفال، ومناطق ترفيه، وكلوب هاوس، ومناطق للتمشية والجرى وركوب الدرجات ونادى صحى وصالة للألعاب الرياضة، وخدمات أمنية متطورة، إضافة إلى مساحات واسعة للسيارات.

يذكر أن قائمة مشروعات شركة “Progate” تشمل كمبوند “The K” سهل حشيش باستثمارات بلغت مليار جنيه ومشروع Centro business hub فى التجمع الخامس، باستثمارات 400 مليون جنيه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2019/03/27/1190347